الفائز بالمركز الأول فى مسابقة القرآن: الله حَبَى مصر بأصوات رائعة فى القراءة

الجمعة، 10 فبراير 2023 07:50 م
الفائز بالمركز الأول فى مسابقة القرآن: الله حَبَى مصر بأصوات رائعة فى القراءة الدكتور ماهر عبد النبي
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ماهر عبد النبي، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية التاسعة والعشرون للقرآن الكريم، إن الله حبى مصر بأصوات رائعة في قراءة القرآن الكريم.
 
أضاف ماهر عبد النبي، في لقائه مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر قناة Dmc، أن والده حرص على تحفيظه القرآن الكريم، وختم حفظ القرآن وهو في الصف السادس الابتدائي.
 
ورتل الدكتور ماهر عبد النبي، الفائز بالمركز الأول في المسابقة العالمية التاسعة والعشرون للقرآن الكريم، داخل ستوديو "مصر تستطيع"، بعض آيات من القرآن الكريم، بصوت رائع نال إعجاب الإعلامي أحمد فايق.
 
وقال ماهر عبد النبي: "هناك تصوير نغمي للقرآن الكريم، أي أن يراعي القارئ إيصال القرآن إلى الناس بشكل يحمل خشوعا".
 
كرمت وزارة الأوقاف المتسابقين الفائزين في المسابقة العالمية التاسعة والعشرين للقرآن الكريم وهم:
 
الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم وفهم معانيه ومقاصده العامة لأصحاب الصوت الحسن
 
•الأول المتسابق/ ماهر محمد عبد النبي فرماوي من جمهورية مصر العربية بجائزة قدرها 250 ألف جنيه وشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•الثاني المتسابق/ عبد الله عز الدين عبد الرحمن من دولة السودان بجائزة قدرها 150 ألف جنيه وشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•الثالث المتسابقة/ أسماء يونس إبراهيم الباز من جمهورية مصر العربية بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•الرابع المتسابق/ وليد محمد محمد أحمد المرزوقي من دولة الإمارات العربية المتحدة بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•الخامس المتسابق/ مالك عدنان صبحي عثمان من المملكة الأردنية الهاشمية بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•السادس المتسابقة/ هاجر بنت صالح بن سعود الكندي من سلطنة عمان بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•السابع المتسابق/ آدم جنيد سعد من دولة تشاد بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•الثامن المتسابق/ عمر حسام نزار من دولة العراق بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 
•التاسع المتسابق/ محمد الكريني الملوكي من المملكة المغربية بشهادة تقدير ونسخة من المنتخب في تفسير معاني القرآن الكريم ونسخة من موسوعة الثقافة الإسلامية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة