أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى: برشلونة الأفضل الآن وسنقاتل حتى النهاية

الأربعاء، 01 فبراير 2023 03:40 م
أنشيلوتى: برشلونة الأفضل الآن وسنقاتل حتى النهاية أنشيلوتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتى عن اخر استعدادات فريقه ريال مدريد لمواجهة فالنسيا غدا ضمن  في إطار المباراة المؤجلة بينهما من منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني  للموسم الكروى الجاري 2022-23.
 
وقال مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفى للمباراة: مُباراة سوسيداد؟ لقد كانت مباراة جيدة، كانت هُناك أشياء جيدة التي قدمناها، اللياقه البدنية تتحسن مما يسمح لنا باللعب بقوة أكبر، في فبراير سيرتفع أداء الفريق.
 
وأضاف أنشيلوتي عن كارفاخال وتشواميني؟ : إنهم بخير. خطة التعافي كانت طويلة جداً، إنهم 100%، لا يزال أمام ألابا القليل، قد يلعب تشواميني وإذا لعب كامافينجا فسيكون كظهير.
 
وردا على سؤال اذا طلب بنزيما ومودريتش النصيحة منك بشأن عرض بقيمة 30 مليون من السعودية؟  أجاب أنشيلوتي: لا أعتقد أنهم يأتون إلى مكتبي لأنهم لا يحتاجون إلى نصيحتي، يجب أن ينتهي المطاف بأساطير مدريد في ريال مدريد.
 
وأكمل مدرب الريال لماذا لم يذهب للإنتقالات الشتوية؟ بقوله: لم نذهب لأننا لسنا في حاجة إليها، إذا كنت تخطط جيداً فلن تحتاج إلى الدخول إلى السوق، إذا دخلت فهذا يعني أحياناً أن شيئاً ما قد حدث، أعتقد بأن لم يكن هُناك شيء ضروري للدخول.
 
وزاد عن فارق النقاط مع برشلونة بقوله : نحن لسنا جيدين ولقد فشلنا في شيء ما، يمكننا دائماً أن نفعل ما هو أفضل، لكننا في إيقاع العام الماضي، برشلونة لديه الأفضليه الآن، في هذه اللحظة لدينا ثقة كبيرة في أننا سنقاتل حتى النهاية، لقد حصلنا على تحسن ويمكننا محاربة كل شيء دون أدنى شك.
 
وعن مستوى الأظهره في الفريق؟ قال أنشيلوتي: في الخلف هناك لاعبون مثل ناتشو يتولون العديد من المراكز. هذا يساعدنا. في بعض الأحيان نحن الآن قويون للغاية في هذه المباريات الثلاث الأخيرة.
 
وتابع عن كامافينجا ظهير أم لاعب خط وسط؟:  لقد لعب كظهير لأن ألابا ليس موجوداً. كامافينجا يقوم بعمل جيد، سيكون لاعب وسط رائع في المستقبل، التكيف في مركز الظهير يعني الذكاء والتواضع. 
 
واكمل  أنشيلوتي: جدول المُباريات مُزدحم، يجب علينا التوقف للحظة لأنه إذا تعب اللاعبون فإن هذا سينتهي، نحن متحمسون جداً لذلك العب ولا تتوقف ولكن أعتقد أن هناك حداً يتم تجاوز الجدول الزمني له ويجب القيام بشيء لتجنب ذلك.
 
وواصل أنشيلوتي: جدول المباريات مجنون، هناك خط وقد تجاوزوا الخط. نحن نحب لعب العديد من المباريات ولكن المشكلة تكمن في إرهاق اللاعبين.
 
وأوضح أنشيلوتي: لقد تمت إقالتي من جميع الأماكن في العالم وما زلت هُنا، هناك أشياء أسوأ، اللاعبين الذين لا يحصلون على الدقائق  هذا يزعجني، أود أن أمنحهم المزيد من الدقائق، ترك لاعب محترف أمر صعب للغاية بالنسبة لي شخصياً لكن هذا دوري للأسف، أنا لست المدرب الشخصي لهازارد وأودريوزولا ورودريجو، أنا مدرب لريال مدريد.
 
وأتم عن جنون الإنفاق خلال الميركاتو الشتوي في الدوري الإنجليزي؟ أنشيلوتي: نعلم جميعاً أن حقوق التلفزيون للبريمرليج مرتفعة للغاية، لكنني لا أعتقد أن هذا سينهي القدرة التنافسية الموجودة في أوروبا، من الواضح أن البريمرليغ سيكون أكثر تنافسية ومتعة.
 
واختتم أنشيلوتي عن فران جارسيا؟: كان من الممكن أن يكون خياراً لكننا اعتقدنا أن إصابة ميندي قد تكون قصيرة وأعتبرنا أنه سيكون من الجيد أن يواصل فران جارسيا اللعب لإكتساب الخبرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة