أكرم القصاص - علا الشافعي

أسوان يعلن رحيل الجناح الهولندى باى كامارا رسميًا

الأربعاء، 01 فبراير 2023 06:52 م
أسوان يعلن رحيل الجناح الهولندى باى كامارا رسميًا باي كامارا
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، رحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وهم محمود صلاح، والجناح الهولندي باي كامارا، وإبراهيم عايش.

وكتب نادي أسوان عبر حسابه الرسمي: “في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد للانتقالات الشتوية وافقت لجنة الكرة بنادي أسوان بعد استطلاع رأي وموافقة المدير الفني تمت الموافقة على إعارة اللاعب محمود صلاح لنادي زد واللاعب باي كامارا لنادي كهرباء الإسماعيلي، وتمت الموافقة على تحقيق رغبة اللاعب محمود عايش بالانتقال لغزل المحلة”.

واختتم أسوان بيانه: “جاءت موافقة مجلس الإدارة ولجنة الكرة تقديرًا لالتزام اللاعبين طوال تواجدهم بنادي أسوان وتحقيقا لرغباتهم في الحصول على فرص المشاركة في المباريات متمنين لهم التوفيق في خطواتهم الجديدة”.

وأصدر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة المستشار الشافعى صالح، بيانا رسميا أعلن فيه أنه بعد مشاورات مع لجنة الكرة والمدير الفنى للفريق الأول واستطلاع رغبة اللاعب أحمد بلحاج وبعد مفاوضات أجريت على مدار اليوميين الماضيين لدراسة العرض الرسمى المقدم من نادى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب، سعت إدارة نادى أسوان خلال المفاوضات الحصول على أفضل المزايا التعاقدية، حفاظا على حقوق النادى، فقد تمت الموافقة على إعارة بلحاج حتى نهاية الموسم 2022/2023 لنادى الزمالك طبقا للعرض الرسمى الوحيد الذى تلقاه نادى أسوان.

وكشف البيان أن لنادى الزمالك الحق فى تفعيل بند شراء اللاعب خلال إسبوعين من نهاية الموسم 2022/2023، ليصل إجمالى إتمام الإعارة والبيع 18 مليون جنية لصالح نادى أسوان.

وأكد البيان أن لنادى أسوان الحق فى الحصول على نسبة 15% من إعادة بيع أو إعارة اللاعب داخليا أو خارجيا، بعد تفعيل بند بيع اللاعب فى الموسم الجديد، كما يحق لنادى أسوان الحصول على مميزات  وحوافز مالية طبقا لمشاركات اللاعب محليا وإفريقيا وعدد الأهداف التى يسجلها خلال مدة الإعارة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة