كلوب يمتدح محمد صلاح بعد الوصول للهدف 200 مع ليفربول

السبت، 09 ديسمبر 2023 06:36 م
كلوب يمتدح محمد صلاح بعد الوصول للهدف 200 مع ليفربول كلوب وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بالإشادة على النجم المصري محمد صلاح، بعد نجاحه فى الوصول للهدف الـ200 وقيادة فريقه لفوز صعب على كريستال بالاس.

ليفربول
 

وسجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء، "لا يمكنك تسجيل 200 هدف إذا كنت فقط تسجل فى أفضل مبارياتك، أن تكون حاضرًا فى المباراة وتكون تهديدًا للخصم هذا ما يصنع تلك الأرقام".

وعن إمكانية تعويض صلاح خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية قال كلوب، "ليست لدي خطط حقيقية لتعويضه، إننا نتحدث عن شهر يناير أليس كذلك؟ أتمنى أن يعود دييجو جوتا في ذلك الوقت".

وأضاف كلوب، "لم أفكر فى هذا الأمر حتى الآن، نتوقع أن يكون صلاح حاضراً معنا أمام أرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزي، لست متأكداً من موعد رحيله".

وتابع، "ديسمبر شهر صعب، تشعر بالسعادة عندما تجتازه، ثم تبدأ التفكير فى كل ما تبقى، لا يمكننا تفادى رحيل صلاح على أي حال، إذا قرر منتخب مصر انضمامه في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير فسيرحل".

واختتم قائلا، "أنا متأكد أن صلاح يريد المشاركة فى مباراة أرسنال، لكننى لست متأكداً من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار".

ليفربول
 

وسجل جون ماتيتا الهدف الأول لأصحاب الأرض الأول فى الدقيقة  57 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ على أرنولد، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل فى الدقيقة 75 ، وصنع لزميله هارفي إليوت الهدف الثانى فى الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة.

وتعرض جوردان ايو مهاجم كريستال بلاس للطرد في الدقيقة 75 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي "مؤقتا" برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف بمباراة أقل، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة