أسطورة ليفربول يهنئ محمد صلاح بعد الوصول للهدف 200 مع الريدز

السبت، 09 ديسمبر 2023 09:40 م
أسطورة ليفربول يهنئ محمد صلاح بعد الوصول للهدف 200 مع الريدز محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ إيان راش أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بعد وصوله إلى الهدف رقم 200 مع الريدز، وذلك في فوز فريقه على كريستال بالاس 2-1 اليوم السبت.

وسجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 في جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

وكتب راش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أهنئ محمد صلاح على تسجيله الهدف رقم 200 لهذا النادي العظيم، أنا متأكد من أنه ما زال هناك الكثير من الأهداف القادمة".

وأضاف: "لا بد من الإشارة بشكل خاص للتمريرة الحاسمة منه أيضًا التي جلبت النقاط الثلاث، صلاح شخصية احترافية وأسطورة حقيقية لنادي ليفربول، ياله من رجل".

بدوره نشر روبي فاولر أسطورة ليفربول تغريدة قال فيها: "تهانينا يا مو صلاح، أبقهم في المقدمة".

ليفربول
 

وسجل جون ماتيتا الهدف الأول لأصحاب الأرض الأول في الدقيقة  57 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو لوجود خطأ على أرنولد، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 75 ، وصنع لزميله هارفي إليوت الهدف الثانى في الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة.

وتعرض جوردان ايو مهاجم كريستال بلاس للطرد في الدقيقة 75 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي "مؤقتا" برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف بمباراة أقل، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة