أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 9 / 12 / 2023

السبت، 09 ديسمبر 2023 11:17 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 9 / 12 / 2023 الزمالك وساجرادا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 9 / 12 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تحقيق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولى بهدف دون مقابل فى الجولة الثالثة من الكونفدرالية الأفريقية، محققا العلامة الكاملة فى المجموعة برصيد 9 نقاط، فى الوقت الذى خسر فيه فريق كرة اليد لنادى الزمالك أمام الأهلى 26 / 24 فى سوبر كرة اليد والذى أقيم بدولة الإمارات. 

 

بقذيفة "زيزو" الزمالك يعبر ساجرادا ويحقق العلامة الكاملة في الكونفدرالية

واصل فريق الزمالك انطلاقته الأفريقية المميزة بالفوز على ساجرادا الأنجولى بهدف نظيف سجله أحمد سيد "زيزو" فى الدقيقة 42 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية.

عواد: الاستقرار الفنى والإدارى ساعدنا فى تقديم نتائج إيجابية مع الزمالك

أكد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، سعادته بعد الفوز الذى حققه فريقه على ساجرادا الأنجولى بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية.
 
 
تحدث معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، عن توقيع عقود تدريب الفريق قائلاً: "الأمر طبيعي لأن العقد كان يجب توقيعه منذ أول يوم عمل في النادي، والخطوة التي حدثت كانت نوع من الاستقرار في الفريق".
 

حمزة المثلوثى: الزمالك دائمًا يلعب على البطولات وهذه مكانته الطبيعية

أبدى التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أول قرار لمعتمد جمال بعد فوز الزمالك على ساجرادا الأنجولى

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غداً الأحد عقب الفوز على ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

بعثة يد الزمالك تعود من الإمارات ظهر الغد

تعود بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك ظهر غدا الأحد، بعد الخسارة أمام غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 26/24 فى المواجهة التى أقيمت بينهما فى الفجيرة بالإمارات فى السوبر المحلى وسط حضور جماهيرى بالمجان.

الزمالك يهزم الطيران 3 / 1 فى سابع جولات دورى رجال الطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على الطيران بنتيجة 3 /1 فى سابع جولات الدورى الممتاز للموسم المحلى 2023/2024.

الأهلي يهزم الزمالك 26 / 24 ويتوج بـ سوبر اليد فى الإمارات

توج فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بلقب السوبر المحلى على حساب غريمه التقليدى الزمالك بالفوز بنتيجة 26 / 24 فى المواجهة التى أقيمت بينهما فى الفجيرة بالإمارات.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة