سيدة تطالب بـ26 ألف جنيه نفقة ترفيه لطفليها التوأمين.. اعرف التفاصيل

الخميس، 07 ديسمبر 2023 09:00 ص
سيدة تطالب بـ26 ألف جنيه نفقة ترفيه لطفليها التوأمين.. اعرف التفاصيل محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زوجى ميسور الحال وفقًا لتحريات الدخل التى تقدمت بها، وبالرغم من ذلك منذ أن هجرنى وطردنى من منزلى وتزوج وهو يرفض التكفل بنفقات طفليه التوأم".. كلمات جاءت على لسان أحدى الزوجات بمحكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت زوجها بسداد نفقات الترفيه والألعاب المقدرة بـ 26 ألف جنيه وفقًا للمستندات والفواتير التى قدمتها والتى تثبت سدادها تلك المبالغ من مالها الخاص بسبب تعنت زوجها.

وأشارت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة إلى امتناع زوجها عن تحمل مسئولية طفليه، واقدامه على المماطلة للهروب من سداد حقوقها الشرعية رغم يسار حالته المادية، وإصراره على الضغط عليها للتنازل عن حقوقها الشرعية وإبراءه منها.

وتابعت الأم لطفلين: "زوجى هجرنى بعد إنجابى طفلين توأم، وتزوج دون علمى وعندما طالبته بتطليقى هددنى بتركى معلقة وعاش حياته وتركنى طوال الخمس سنوات الماضية على ذمته، وتعنت واستولى على منزل الزوجية، ورفض رد حقوقى الشرعية".

وأشارت: "تزوجى على وبدد أمواله على زوجته وطفله منها، وترك أطفالى يذوقوا العذاب للحصول على حقوقهم والعيش بمستوى مناسب ولائق بهم، ودوام على التشهير بسمعتى، لأضطر إلى ملاحقته قضائيًا للحصول على الطلاق للضرر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة