الرئيس السيسي يطالب ملتحقى الكليات العسكرية بمواكبة العلوم لحماية الوطن

الخميس، 07 ديسمبر 2023 02:48 م
الرئيس السيسي يطالب ملتحقى الكليات العسكرية بمواكبة العلوم لحماية الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة،  اليوم، اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية، حيث كان فى استقباله بمقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى.
 
وشاهد الرئيس السيسى، عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بكل طالب، والدرجات التى حصل عليها أثناء تأديته مراحل الاختبارات المختلفة حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.
 
كما ناقش الرئيس السيسى، الطلبة المتقدمين، فى عددٍ من الموضوعات والقضايا التى تدور محليًا وإقليميًا ودوليًا، للوقوف على مدى إدراكهم المعرفى ووعيهم الثقافى، مشيدًا بمستوى الوعى الذى أظهره الطلبة، ومدى استيعابهم لما تقوم به الدولة المصرية من جهود فى كافة المجالات والقضايا.
 
كما حرص الرئيس السيسى، على اطلاع الطلبة على رؤية الدولة بكافة مؤسساتها وسعيها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصرى بكافة المجالات؛ وطالبهم بمداومة الاطلاع المعرفى ومواكبة العلوم الحديثة لبناء الشخصية القادرة على حماية الوطن واستكمال مسيرة التنمية فى ظل التحديات والأزمات على مختلف الأصعدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة