كوكا يتألق بأرقام مميزة أوروبيا ويواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 12:51 م
كوكا يتألق بأرقام مميزة أوروبيا ويواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية أحمد حسن كوكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب فريق بينديك سبور، تألقه في القارة العجوز"، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس تركيا، عقب تسجيل هاتريك في الفوز بنتيجة 5-2 على نظيره إسبرطة 32 سبور، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس تركيا.

احمد حسن كوكا
 

ويعد أحمد حسن كوكا من أفضل هدافي الكرة المصرية في الدوريات الأوروبية عبر التاريخ بعدما وصل الى 115 هدفاً خلال مسيرته بخلاف 30 أسيست طيلة 359 مباراة بواقع 21 ألفا و277 دقيقة.

وخلال هذا الموسم لعب النجم المصري احمد حسن كوكا مع فريقه التركي مباراتين سجل خلالهما 3 أهداف.

أرقام أحمد حسن كوكا
 

ويحتفظ أحمد حسن كوكا بسجل ناري مع نادي أولمبياكوس اليوناني ما جعله يسجل 38 هدفاً في 97 مباراة وهو السجل التهديفي الأفضل في تاريخه الكروي مع نادي واحد يليه ريو آفي البرتغالي الذي سجل معه 32 هدفاً في 98 لقاء.

كما سجل كوكا مع سبورتينج براجا البرتغالي 25 هدف  خلال 108  مباراة لعبها، وسجل 11 هدفا مع في فريق ألانيا سبور التركي خلال 26 مباراة .

كوكا يحمل كرة الهاتريك

أرقام كوكا الدولية
 

ودوليا فقد سجل احمد حسن كوكا 6 أهداف خلال 31  مباراة مع منتخب مصر حيث لعب مباراته الدولية الأولى في أغسطس 2013.      

ويواصل كوكا دعمه للقضية الفلسطنية بجميع الأشكال والطرق حيث احتفل كوكا بالأمس برفع قميصه كاشفا عن لقطة الجد وهو يحمل حفيدته الشهيدة مع جملة "هذه روح الروح"، وأظهر كوكا تضامنه مع ريم طفلة غزة التي استشهدت بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانهم على قطاع غزة.

GAl-skuXoAEFjgz

كما دعم كوكا فلسطين مجدداً ضد الحرب والإبادة الجماعية التى يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بتغريدة على حسابه بمنصة إكس إبادة جماعية فمتى يستيقظ العالم؟!.

كوكا

وقبلها نشر تغريدة أيضا جاء فيها ، وزاد:"أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة، لقد نسيت تقريبًا أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع".

رسالة كوكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة