عمرو الصادق مديرا تنفيذيا للجنة البارالمبية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 05:54 م
عمرو الصادق مديرا تنفيذيا للجنة البارالمبية عمرو الصادق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى تعيين المهندس عمرو الصادق مديرا تنفيذيا للجنة البارالمبية ويكون مسئولا عن إدارة اللجنة وأنشطتها المتعددة. 
 
وسيكون تركيزه الأساسي هو ضمان تشغيل كل إدارة بكفاءة وفعالية، مع العمل أيضًا على تعزيز النمو الشامل والتشغيل السلس.
 
وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى بأن المهندس عمرو الصادق تم اختياره عن طريق مسابقة تم الإعلان عنها لاختيار الرجل المناسب لهذه المرحلة و سيعمل بشكل وثيق مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لوضع وتنفيذ الخطط الإستراتيجية التي تتماشى مع الأهداف العامة للجنة البارالمبية المصرية. و مسؤولاً عن تحديد مقاييس الأداء الرئيسية لكل إدارة ومراقبة التقدم نحو تحقيق تلك الأهداف، وتنفيذ أفضل الممارسات في جميع الإدارات لضمان الاتساق والكفاءة.
 
ومن خلال تجاربه السابقة كنائب المدير التنفيذي للشؤون الرياضية بنادي الصيد وما اكتسبه من مهارة قيادية قوية، وقدرات تفكير استراتيجي، وفهما عميقا لرياضة الأشخاص ذوي الاعاقة. يمكن من خلاله التواصل بشكل فعال مع العائلة البارالمبية على جميع المستويات والعمل بشكل جيد في بيئة ديناميكية سريعة الخطى. وفي نهاية المطاف، وهدفه هو مساعدة اللجنة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية طويلة المدى من خلال تعظيم أداء كل إدارة داخل اللجنة، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرات سابقة في مجال التسويق السيرة الرياضية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة