حكاية بنت اسمها "مصر الجميلة"ولدت فى ثورة 30 يونيو وعاوزة تكون ضابط شرطة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 04:00 م
حكاية بنت اسمها "مصر الجميلة"ولدت فى ثورة 30 يونيو وعاوزة تكون ضابط شرطة الطفلة مصر الجميلة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حال تامر خميس أحد أبناء محافظة البحيرة مثل حال باقى المصريين قبل ثورة 30 يونيو، كان يشعر بأنه يعيش في كابوس ليس له آخر في ظل حكم الأخوان، حتى جاءت ثورة 30 يونيو عام 2013، وتجدد معها شعوره بالأمل بأن مصر سوف تصبح أفضل وأن هناك مستقبل أجمل ينتظره هو وأولاده.

مصر الجميلة طفلة ولدت بعد ثورة 30 يونيو

واستقبل تامر طفلة جميلة شعر بأنها تشبه مصر التي ولدت من جديد بعد إندلاع ثورة 30 يونيو، لذلك أطلق عليها اسم "مصر الجميلة"، وتبلغ الآن 10 أعوام، وتحدثت مع "اليوم السابع"، عن اسمها حيث قالت :" بابا اختار لى الاسم وصمم عليه، لإحساسه بأن مصر أصبحت جميلة بعد ثورة 30 يونيو، وأنا كبرت وفهمت سبب اسمى، وفخورة جداً بأن اسمى على اسم بلدى مصر".

الطفلة مصر الجميلة
الطفلة مصر الجميلة

"مصر الجميلة" ترتدى فستان بألوان العلم

ولأن اسم "مصر الجميلة" ليس من الأسماء التي تتردد دوماً على مسامع المصريون، يشعر كل من يسمع اسم الطفلة بنت مدينة رشيد بالدهشة ثم ينال إعجابهم، وهذا ما تحدث عنه الطفلة، حيث قالت :" ناس كتير بتفتخر بيا وبيتصوروا معايا لما يعرفو أن أنا اسمى مصر الجميلة".

الطفلة مصر
الطفلة مصر

ولشعور الطفلة ابنة محافظة البحيرة بالفخر باسمها، فأنها تفضل أن ترتدى ألوان علم مصر، حيث قالت :" طبعاً معظم ملابسى بألوان علم مصر، يعنى عندى فستان بألوان العلم و فخورة إنى اسمى مصر الجميلة، عشان كده برتدى علم بلدى لأن أهم رمز ليها".

وتحدثت "مصر الجميلة" التي تبلغ من العمر 10 أعوام وتدرس في الصف الخامس الإبتدائى، عن مثلها الأعلى في الحياة وعن حلمها الذى ترغب في تحقيقه، حيث قالت :" أنا متفوقة في المدرسة ودايماً بطلع من الأوائل، ومثلى الأعلى الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، لأنه إنسان محبوب وطيب وبيحب بلده".

وعن التمارين الرياضية التي تفضل "مصر الجميلة" ممارستها، قالت :" أنا بحب السباحة لأنى عضوة بنادى الزمالك ولما بروح النادى بشوف الأعضاء وهما بيتمرنوا فحبيت السباحة".

وعن أمنية مصر الجميلة التي ترغب في تحقيقها بالمستقبل، قالت :" نفسى أكون ضابطة شرطة في المستقبل عشان أحمى بلدى".

شهادة تفوق أخرى
شهادة تفوق أخرى
شهادة تفوق للطفلة مصر
شهادة تفوق للطفلة مصر
شهادة تقدير للطفلة مصر الجميلة
شهادة تقدير للطفلة مصر الجميلة
شهادة تقدير
شهادة تقدير
شهادة أخرى
شهادة أخرى
شهادة تفوق من المدرسة
شهادة تفوق من المدرسة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة