محمد شردى مهاجما عمرو أديب: لا تضر بمصلحة بلدك لجذب المشاهد

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 09:13 م
محمد شردى مهاجما عمرو أديب: لا تضر بمصلحة بلدك لجذب المشاهد محمد مصطفى شردى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد مصطفى شردى، مقدم برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إن "الموقف المصرى واضح في عدم السماح بتهجير أهالى غزة ثم انضمت له الأردن، ولولا ذلك لكنا فى مكان آخر، وإسرائيل ما زالت تحاول وتتحايل على القانون الدولى والإنسانيات، وما يحدث من إسرائيل الآن هو تحد للبشرية بالكامل".

وشن شردى هجوما عنيفا على عمرو أديب قائلا: "لا أحب الحديث عن برامج الزملاء، خاصة عمرو أديب، لأنى كنت زميلا له على مدار سنوات، وكنت أقدم مع عمرو أديب البرنامج، وهو صديق، ولا أعتب على أى أحد من أصدقائى في وجهة نظرهم، ورؤيتهم، وكل واحد له الحق في أن يكون لديه الرؤية ويقدم الطريقة التي يراها ويجذب المشاهد بالحدوتة بتاعته، ولا أريد أن أخوض في تفاصيل ونحن نعرف أيضا تفاصيل لا يصح أن نتحدث عنها ولا يجب أن نخوض فيها".

وتابع الإعلامي محمد مصطفي شردي: "عندما يتحدث عمرو أديب عن الشأن المصرى ماشى، ولكن هناك أساسيات نحن نراعيها على رأسها الأمن القومى المصرى، يعنى علشان أطلع بمعلومة جديدة أو أقول شيء يجذب المشاهد أضرب في الأمن القومى المصري وألعب في الحتة الحدودية بتاعتى.. وعبر عن رأيك دون أن تضر بمصلحة بلدك"، متسائلا: "هل تأتى في توقيت مصر تسعى فيه للتهدئة والهدنة فى قطاع غزة ونرى هذا الكلام يقال عن الدولة المصرية؟!










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة