قصواء الخلالى تطالب مسؤولى التموين بالتواصل مع الإعلام: لا يمكننا الحصول على معلومة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 11:24 م
قصواء الخلالى تطالب مسؤولى التموين بالتواصل مع الإعلام: لا يمكننا الحصول على معلومة الإعلامية قصواء الخلالى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن ملف التموين، يدور الحديث حوله خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن الجميع تساءل حول أسباب ارتفاع أسعار السكر.
 
وأضافت خلال برنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "عدنا لوزارة التموين كمصدر رسمي للمعلومات، ولم نستطع أن نحصل على معلومات مدققة إلا إذا صدر بها بيان، وليس شرطا أن يتم التواصل مع الوزير أو المتحدث باسم الوزارة، وإنما الحديث عن المعنيين بهذا الأمر داخل الوزارة".
 
وقالت: "بعض المسؤولين يطلبون التواصل معها قبل الحصول على معلومة بأسبوع كامل، حيث نسعى للحصول على المعلومات من أي مصدر للوزارة ولكن لم يحدث، وهذا لا يصف حال برنامجنا الآن وإنما حال الإعلام كله، إلا إذا كان هناك علاقة وتواصل مباشر مع الوزير فيمكن وقتها الحصول على معلومة".
 
وتابعت: "حديثنا لا يعني أن الوزارة لا تبذل مجهودا كبيرا، ولكننا نرغب في الحصول على معلومات وتوضيح للبيانات التي تصدر من الوزارة".
 
وقالت: "زملائي أمس مع صدور خبر ضخ كميات كبيرة من السكر، حاولوا التوصل إلى مصدر للحديث عن هذا الخبر، وبعصوبة تواصلنا مع مصدر بالوزارة، وبعد أن رد علينا، اعتذر عن المشاركة لأسباب عدة، كل ذلك من أجل الحصول على معلومة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة