نابولى ضد الإنتر.. إنزاجى: أظهرنا قوتنا أمام بطل الدوري الإيطالي

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 11:24 ص
نابولى ضد الإنتر.. إنزاجى: أظهرنا قوتنا أمام بطل الدوري الإيطالي إنزاجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، بالأداء الكبير الذى قدمه اللاعبين في مواجهة نابولى، والتي حسمها النيراتزورى لصالحه بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

نابولي ضد الإنتر

وقال إنزاجى في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، "لقد بدأنا بشكل جيد، واجهنا أبطال إيطاليا، كان الفريق جيدًا جدًا، احتضنت اللاعبين واحدًا تلو الآخر".

وأضاف مدرب إنتر ميلان، "كنا بحاجة لاختبار مثل هذا، ثم فى الشوط الثاني أصبحنا مسيطرين على الملعب، الفوز بهذه الطريقة يجعلنا سعداء".

وواصل إنزاجى تصريحاته قائلا، "لقد نجحنا فى استعراض القوة كفريق، لعبنا بدون بافارد ودي فري وباستوني، كارلوس أوفوستو لم يلعب في خط دفاع منذ عام ونصف، لقد فعل ذلك في السيريا بي"، مضيفا "لم أرغب بتحريك دارميان إلى الطرف الأيمن لأن اللاعب الجورجي كان في هذا الجانب، وهو أمر صعب كسره".

وتحدث إنزاجى عن الإصابات قائلا، "دعونا نحاول استعادة باستوني، الآن سنرى دي فري ودومفريس، هناك تشاؤم بشأن دي فري، بافارد سيعود في غضون 10-15 يوما".

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة.

بينما جمع نابولى 24 نقطة في المركز الخامس من إجمالى 14 لقاء مقسمة إلى 7 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم على الترتيب.

كان فريق نابولي قد حقق فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جويس فى بيرجامو، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

بينما حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في ديربي الدوري الإيطالي الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم فى تورينو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة