دياز: تعادل مانشستر سيتي ضد توتنهام محبط وكنا نستطيع الفوز بـ5 أهداف

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 10:50 ص
دياز: تعادل مانشستر سيتي ضد توتنهام محبط وكنا نستطيع الفوز بـ5 أهداف روبن دياز لاعب مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبن دياز، مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه كان قادراً على الفوز بفارق 4 أو 5 أهداف أمام توتنهام، فى المواجهة التى انتهت بالتعادل 3-3 مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دياز فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، "للأسف، لم نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث، إنه أمر محبط، الطريقة الوحيدة الآن هي الاستمرار في التقدم".

وأضاف مدافع مانشستر سيتي، "الأمر صعب بالنسبة لنا، إنها نفس الشعور الذي كان في مباراة ليفربول، مباراة كنا يمكن أن نفوز بها بأربعة أو خمسة أهداف، ولكن في النهاية الفوارق صغيرة وهذه الأمور يمكن أن تحدث".

وواصل دياز تصريحاته قائلا: "كان الفريق يعتقد أن الأداء كان جيدًا على مستويات عديدة بالطبع، تلقينا الأهداف ولكن لا يزال التفاؤل، والطريقة التي لعبنا بها، والعدوانية".

مانشستر سيتي

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين حاصدًا 30 نقطة ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال وليفربول، فيما يملك فريق توتنهام 27 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات وثلاث تعادل و3 هزائم، ليأتى فى المركز الخامس.

كان مانشستر سيتي قد فشل فى الفوز على أرضه بآخر جولة من البطولة، حيث تعادل مع ليفربول 1-1 وهي المرة الأولى في جميع المسابقات هذا العام ومنذ 31 ديسمبر الماضي وبعد 23 انتصارًا متتاليًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة