نجمة بوليود سوناكشى سينها Sonakshi Sinha تزور متحف الحضارة.. وتنشر مجموعة من الصور على حسابها عبر "إنستجرام" والعالم يتفاعل معها.. وتعلق: أستمتع بالتاريخ والثقافة المصرية وسط الآثار والمومياوات

السبت، 30 ديسمبر 2023 06:14 م
نجمة بوليود سوناكشى سينها Sonakshi Sinha تزور متحف الحضارة.. وتنشر مجموعة من الصور على حسابها عبر "إنستجرام" والعالم يتفاعل معها.. وتعلق: أستمتع بالتاريخ والثقافة المصرية وسط الآثار والمومياوات سوناكشى سينها تزور المتحف القومى للحضارة
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط سعادة وانبهار بالحضارة المصرية القديمة التي تحمل في طياتها سحرا يجذب جميع البشر من جميع أنحاء العالم، ليشاهد عظمة المصريين القدماء فى صنع حضارة عظيمة شامخة على مر العصور، ما جعل مصر خلال العصر الحديث قبلة الزائرين لمختلف الجنسيات، فقد حرصت نجمة بوليود المعروفة سوناكشي سينها "Sonakshi Sinha"، خلال تواجدها في مصر على زيارة المتحف القومى للحضارة المصرية.
 
سوناكشى سينها تزور المتحف القومى
سوناكشى سينها تزور المتحف القومى للحضارة

 

سوناكشى سينها تزور المتحف القومى للحضار ة
سوناكشى سينها من أمام المتحف القومى للحضارة

 

وسوناكشي سينها "Sonakshi Sinha" ـ सोनाक्षी सिन्हाـ هي ممثلة هندية بوليوودية ظهرت في صناعة السينما الهندية لأول مرة عام 2010 مع فيلم Dabangg بجانب الفنان العالمى سلمان خان، والذي أصبح الفيلم البوليوودي الأعلى دخلاً لذلك العام، وعلى خلفية ذلك حصلت على جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة.

سوناكشى سينها تزور المتحف أمام تمثال أمنحتب
سوناكشى سينها تزور المتحف أمام تمثال إخناتون

وخلال زيارة سوناكشي سينها "Sonakshi Sinha" ـ सोनाक्षी सिन्हाـ للمتحف القومى للحضارة المصرية حرصت على التقاط الصور من أمام المدخل الرئيسى للمتحف القومى للحضارة، وحتى دخولها لأكبر قاعات المتحف، لتسجل حضورها بجوار عدد كبير من القطع الأثرية التي انبهرت بها، وهو ما أكدته عبر نشر تلك الصور على صفحتها الرسمية "إنستجرام" معبرة عن إعجابها ومدى الإعجاز التي شاهدتها.

فنجد من بين الصور الانبهار الكبير بالملك إخناتون إذ التقطت عدستها لحظة وقوفها أمام تمثال الملك وهى فى حالة إعجاب شديد، أمام الفرعون إخناتون أحد أكثر الشخصيات جاذبية في عصر الفراعنة لعدد من الأسباب منها معتقداته، أو الفن غير العادي الذي روج له، أو للسياسات التي طرحها على عكس أي فرعون من قبله، والتغييرات الجذرية التي قادها فى المجتمع المصري القديم إلى وصفه بأنه "أول الموحدين فى تاريخ البشرية".

كما نجدها تلتقط عددًا من الصور من أمام الأزياء التى تخص المرأة المصرية القديمة والتى يعرض عدد كبير منها داخل قاعة المتحف القومى للحضارة المصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sonakshi Sinha (@aslisona)

وعن زيارتها وانطباعها خلال الزيارة قالت سوناكشي سينها "Sonakshi Sinha" ـसोनाक्षी सिन्हा ـ عبر حسابها إنه اليوم الأول استمتع ببعض التاريخ والثقافة في المتحف الوطني للحضارة المصرية (NMEC) في القاهرة، لقد شاهدت مومياوات ملكية عمرها 4000 عام، ومستحضرات التجميل القديمة وملابس الملكات، وكل ما تم دفنه مع الفراعنة، وآلاتهم الموسيقية، وكيف كانوا يخبرون الوقت، والهيروغليفية، وبعض الحقائق وبعض الأساطير، فالعقل في مهب".

وسرعان ما تفاعل مع الزور متابعين سوناكشي سينها "Sonakshi Sinha" ـ सोनाक्षी सिन्हाـ صفحتها على إنستجرام التى يبلغ عدد متابعيها 28 مليون، إذ تجاوزت الإعجابات والتعليقات الـ 700 ألف، لكل صورة خلال ساعتين فقط، ما يساعد على الترويج للحضارة المصرية بشكل إيجابى وغير مباشر.

يذكر أن سوناكشى سينها ممثلة هندية عرفت بأفلام بوليودية مثل "Dabang Kalank، Lootera ، R.Raj Kumar ، Rowdy Rathode ، Itfak ، Akira ، Tevar " ، وهى إبنة الممثل الهندى القديم شاتورجان سينها ، ومن المتوقع أننا سنرى سوناكشى سينها في أفلام هندية بوليودية قادمة مثل " Dabang 3 ، Mission Mangal ، Bhuj :The Pride of india".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة