شاهد أهداف وسام أبو على المرشح لتدعيم هجوم الأهلي فى يناير

السبت، 30 ديسمبر 2023 11:55 ص
شاهد أهداف وسام أبو على المرشح لتدعيم هجوم الأهلي فى يناير وسام أبو علي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الدنماركى من أصل فلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق سيريس السويدي، أبرز المرشحين لتدعيم خط هجوم النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

عرض الأهلي لضم وسام أبو علي
 

جاء ذلك بعدما صحيفة "BT" الدنماركية تقريرا مؤخرا يؤكد أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع وسام أبو على لضمه خلال انتقالات يناير، موضحة أن المارد الأحمر تقدم بعرض قيمته 10 ملايين كرونة دنماركية أى ما يعادل 1.5 مليون دولار لضم وسام أبو علي.

وزادت تصريحات وسام أبو على لصحيفة "Tipsbladet" الدنماركية حول قرب خوض تجربة جديدة وإنهاء ارتباطه بنادي سيريوس، إمكانية اقترابه من الأهلى.
 
وقال أبو علي، "سعيد جدًا بالوقت الذى أمضيته فى سيريوس، فأنا أحب النادي، لكننى أيضًا فى مرحلة من مسيرتي حيث إذا حدث الشيء الصحيح، فسوف أفعل كل شيء للرحيل بالطبع مقابل سعر عادل للنادي".

أهداف وسام أبو علي

ونستعرض أبرز أهداف ومهارات وسام أبو علي:


 
يعتبر وسام أبو علي الذى يتم عامه الـ25 في 20 يناير المقبل، من مواليد الدنمارك عام 1999، حيث ينحدر من أصول فلسطينية ويمتلك الجنسيتين، لكنه لم يمثل أي من المنتخبين مع الفريق الأول، واكتفى بالظهور مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.

أرقام وسام أبو علي

شارك وسام أبو علي في 16 مباراة مع سيريس هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفًا، وتُوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى.

يرتبط وسام بعقد مع سيريس السويدي يمتد حتى يونيو 2027، وتصل قيمته التسويقية حاليًا إلى 1.5 مليون يورو.

أبرز معلومات عن وسام أبو علىأبرز معلومات عن وسام أبو على

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة