زكى القاضى: الدولة ملتزمة بتنفيذ "حياة كريمة" المشروع الأعظم فى تاريخ مصر

السبت، 30 ديسمبر 2023 02:15 م
زكى القاضى: الدولة ملتزمة بتنفيذ "حياة كريمة" المشروع الأعظم فى تاريخ مصر الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن الدولة المصرية ملتزمة إنسانيا وأخلاقيا في تنفيذ واستكمال المبادرة الكبيرة "حياة كريمة"، وهو المشروع الأعظم في تاريخ مصر، متابعا: "حياة كريمة تطور الحياة لأكثر من 60 مليون مواطن في أكثر من 4 آلاف قرية، وبالتالي هناك ضغوط كبيرة من أجل استكمال المبادرة وهذا يؤكد قوة القرار المصري لاستكمال المشروعات وهو من الأولويات الأولي أمام الحكومة من أجل المواطن المصري".

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "عظمة مشروع "حياة كريمة في استمراره واستكمال الطريق من أجل تطوير الحياة في الريف المصري.. وهناك تطور في نوعية الخدمات المقدمة في إطار مبادرة "حياة كريمة" وهناك محطات نجاح كبيرة نفذتها المبادرة الرئاسية في مختلف المحافظات.

وتابع زكي القاضي: "المشروع تتعامل بمنطق غير تقليدي من خلال توفير فرص عمل من خلال الجهات المختلفة وتحقيق تحرك نوعي في إدارة الملفات من أجل الحفاظ على الدولة ومستقبلها.. المبادرة لا تقدم مساعدات فقط ولكن تصنع مواطن مصري قادر على التمكين الاقتصادي من خلال توفير الفرص المختلفة التي تدعمه في إطار الأهداف الكبرى للمبادرة الرئاسية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة