الكشف عن "منيو" حفل جوائز جولدن جلوب.. لأول مرة تقديم طعام يابانى

السبت، 30 ديسمبر 2023 02:00 م
الكشف عن "منيو" حفل جوائز جولدن جلوب.. لأول مرة تقديم طعام يابانى الشيف نوبو ماتسوهيسا
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في يوم 7 يناير المقبل، يقام حفل جائزة جولدن جلوب  بفندق بيفرلى هيلتون، وبالطبع سيحضرها نجوم هوليوود ومنهم برادلي كوبر وليوناردو دي كابريو وتايلور سويفت وجوليان مور، وسيتناولون هذا العام طعامًا يابانيًا لذيذًا ربما يعرفونه بالفعل.

نوبو
نوبو

اختار الشيف نوبو ماتسوهيسا المشهور عالميًا رئيس مجموعة مطاعم نوبو الشهيرة، وفقًا لما ذكره موقع "hello" خمسة من أطباقه المميزة المفضلة والمحبوبة أيضًا من قبل المشاهير للحفل، بما في ذلك سمك السلمون التارتار مع الكافيار و الواسابي مع الصويا، وسلطة الساشيمي مع صلصة ماتسوهيسا، ويلوتيل هالابينو، وبلاك كود مع ميزو، بالإضافة إلى مجموعة ثلاثية من النيجيري التقليدي المتنوع، وهذه أيضًا هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم الطعام الياباني في الحفل.

وجبات الاحتفال.
وجبات الاحتفال.

وتابع "الشيف" سبب اختياره لهذه الأطباق الخمس لأنه منذ افتتاح مطعمه الأول، ماتسوهيسا في عام 1987 في اليايان، الأكثر طلباً بين زبائنه. وقال مازحا: "هذه قائمة مضمونة. إنها ليست تحديا لأن لدينا بالفعل قائمة جميلة". 

وفيما يتعلق بالصورة النمطية التي تقول إن مشاهير هوليوود لن يأكلوا خلال حفل توزيع الجوائز، قال مازحًا سيتم التهامها "لأنني أعلم بالفعل أن كل أهل هوليوود يحبون هذا".

وجبات الاحتفال
وجبات الاحتفال

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة