2023 "وش السعد" على نجوم الأهلي.. ديسمبر يبتسم لموديست.. عبد المنعم يخطف الأميرة الأفريقية من قلب كازابلانكا.. معلول ينتزع السوبر من بيراميدز.. فتحي يضع بصمته على الكأس.. وبرونزية المونديال تزين التاج الأحمر

السبت، 30 ديسمبر 2023 12:00 م
2023 "وش السعد" على نجوم الأهلي.. ديسمبر يبتسم لموديست.. عبد المنعم يخطف الأميرة الأفريقية من قلب كازابلانكا.. معلول ينتزع السوبر من بيراميدز.. فتحي يضع بصمته على الكأس.. وبرونزية المونديال تزين التاج الأحمر الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل عام 2023 ستائره مودعاً الجميع، تاركاً خلفه الكثير من الذكريات، خاصة الذكريات الرياضية، التي ستظل عالقة فى أذهان عشاق الرياضة المصرية، تلك اللحظات السعيدة في اعتلاء منصات التتويج وانتزاع الكؤوس الذهبية، وحصد نجوم النادي الأهلي أبرز لحظات السعادة في هذا العام نرصدها فى التقرير التالي.

ديسمبر يبتسم لموديست

أخيراً وبعد انتظار طويل، جاء التألق والهدف المنشود فى الموعد المناسب لعشاق وجماهير النادي الأهلي، ولمهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، الذي عانى من الانتقادات منذ التحاقه بالفريق الأحمر فى بداية الموسم بسبب مستواه الفني، ليمنحه شهر ديسمبر مكافأة على مثابرته، ويسجل هدفاً فارقاً فى تتويج الأهلى بكأس السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين فى المباراة النهائية، وشهدت المباراة أحداثاً درامية، حيث كان الأهلي قد تقدم أولاً بهدفين نظيفين، قبل أن يعادل فيوتشر النتيجة في الشوط الثاني 2-2، ويلجأ الفريقان إلى أشواط إضافية نجح خلالها موديست في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر قبل أن يغتال كريم فؤاد آمال مودرن فيوتشر بهدف رابع.

عبد المنعم يقتنص الأميرة الأفريقية من كازابلانكا

من قلب كازابلانكا، حيث تراجعت آمال بعض عشاق الأحمر لم يتراجع لاعبو الفريق عن هدفهم فى حصد الأميرة الأفريقية، وبعد نتيجة غير مطمئنة فى القاهرة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على الوداد المغربي، رفض نجوم الأهلي الاستسلام لليأس من انتزاع البطولة خارج الديار، ونجح محمد عبد المنعم برأسية ذهبية فى تسجيل هدف التتويج باللقب، حيث انتهى لقاء الإياب فى الدار البيضاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله وتتويج الأهلي باللقب رقم 11 فى تاريخه.

معلول ينتزع السوبر من بيراميدز

فى بطولة سوبر أخرى ولكن عن الموسم قبل الماضي، نجح النادي الأهلي فى انتزاع اللقب بعد مواجهة قوية ومثيرة أمام بيراميدز، حيث فاز المارد الأحمر على بيراميدز بهدف نظيف سجله على معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول خلال المباراة التى جمعتهما فى الخامس من مايو الماضي باستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي.

فتحي يضع بصمته على الكأس

توّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما يوم 11 أبريل الماضي، باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر اللقب، وتكون البطولة مسك الختام لحمدى فتحي مع الفريق الأحمر قبل الرحيل إلى نادي الوكرة القطري.

برونزية المونديال تزين التاج الأحمر

يقولون فى ديسمبر تنتهي الأحلام، لكنها تبدأ مع النادي الأهلي في كل بطولة يشارك فيها دون النظر إلى تاريخ محدد، وهذا ما شهدته ملاعب مدينة جدة السعودية، التي أهدت المارد الأحمر البرونزية الرابعة فى تاريخه بمونديال الأندية، حيث حصد الفريق الأحمر الميدالية الأبرز في مسيرته بعد الفوز في نصف النهائي على اتحاد جدة بنتيجة 3/1، ثم الخسارة أمام فلومنينسي في نصف النهائي بنتيجة 2-0، وأخيراً الفوز على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، برباعية مقابل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة