ورش عمل لتوحيد الجهود.. مبادرة منتدى شباب العالم لإحياء السلام "فيديو"

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:56 م
ورش عمل لتوحيد الجهود.. مبادرة منتدى شباب العالم لإحياء السلام "فيديو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت جلسات مبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" المقامة ضمن فعاليات النسخة الخامسة والاستثنائية لمنتدى شباب العالم على مدار 3 أيام فى مدينة السلام شرم الشيخ بمشاركة شباب من مختلف الجنسيات.

ودار النقاش حول قضايا السلام وحل النزاعات والحروب بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية  فى مواجهة التحديات الحالية وتعزيز المساعى نحو تحقيق السلام العالمى، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة فى وجدان الشباب بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات  في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولاً إلى تحقيق السلام والعدالة فى دول العالم.

بدأت الفعاليات بالجلسة الافتتاحية لمبادرة "شباب من أجل إحياء الإنسانية" وجلسة نقاشية تفاعلية تأتى الجلسة الأولى بعنوان "معاً نحو عالم يعمه السلام"، ويشارك الشباب فى ورشتى عمل بعنوان  "نحو تعزيز آليات السلام المستدام فى مجتمعات الصراعات والحروب"، و"حماية المدنيين: مسؤولية الجميع".

 كما عقدت جلسة نقاشية أخرى بعنوان "الصوت الذى لا يسمعه أحد:  تداعيات الصراعات والحروب المسلحة على الإنسانية" وتخلل الجزء الثانى من اليوم الأول انطلاق المبادرة زيارة للنصب التذكارى "إحياء الإنسانية"  ومشاركة قصص شبابية ورسائل للسلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة