ملخص مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى وقرار الحكم الغريب

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:34 م
ملخص مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام فى الدورى الإنجليزى وقرار الحكم الغريب جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق مانشستر سيتي الإنجليزى مع نظيره توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف لكل منهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مان سيتي ضد توتنهام

أحرز سون هيونج مين الهدف الأول لفريق توتنهام هوتسبير بالدقيقة السادسة من زمن المباراة، كما سجل سون هيونج مين هدفا ولكن هذه المرة فى مرماه لتصبح النتيجة التعادل 1-1 فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

وسجل فيل فودين الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وجاء هدف فودين بعد عدة تمريرات متقنة من لاعبى مانشستر سيتى داخل منطقة الجزاء بدأت من دوكو إلى جوليان ألفاريز، الذى أهدى فودين الكرة أمام المرمى ليسجل هدف أصحاب الملعب الثانى.

وأحرز جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 69، قبل أن يسجل جاك جريليش الهدف الثالث للسيتيزنز في الدقيقة 81 من اللقاء، ثم خطف كولوسيفسكي التعادل لتوتنهام فى الدقيقة 90.

وفى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة مرر هالاند كرة بينية إلى جوليان ألفاريز الذى اتجه نحو المرمى بعد تجاوز المدافعين، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية وهو ما دفع المهاجم النرويجى إلى الاعتراض بقوة على هذا القرار، ولكن دون استجابة من الحكم.

الدورى الإنجليزى

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين حاصدًا 30 نقطة ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال وليفربول، فيما يملك فريق توتنهام 27 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات وثلاثة تعادلات و3 هزائم، ليأتى فى المركز الخامس.

كان مانشستر سيتي قد فشل فى الفوز على أرضه بآخر جولة من البطولة، حيث تعادل مع ليفربول 1-1 وهي المرة الأولي في كافة المسابقات هذا العام ومنذ 31 ديسمبر الماضي وبعد 23 انتصارًا متتاليًا. 

وجاء تشكيل مان سيتي ضد توتنهام كالتالى: حراسة المرمى: إيدرسون. الدفاع: أكانجى، جفارديول، روبن دياز، كايل والكر. الوسط: سيلفا، رودري، فودين. الهجوم: هالاند، دوكو، ألفاريز.

فيما ضم تشكيل توتنهام ضد مان سيتي كلا من: حراسة المرمى: فيكاريو. الدفاع: بورو، رويال، دافيز، أدوجي. الوسط: بيسوما، لو سيلسو، براين جيل. الهجوم: سون هيونج مين، جونسون، كولوسيفيسكي.

وجاء تشكيل مان سيتي ضد توتنهام كالتالى: حراسة المرمى: إيدرسون. الدفاع: أكانجى، جفارديول، روبن دياز، كايل والكرالوسط: سيلفا، رودري، فودين.الهجوم: هالاند، دوكو، ألفاريز.

فيما ضم تشكيل توتنهام ضد مان سيتي كلا من: حراسة المرمى: فيكاريو.الدفاع: بورو، رويال، دافيز، أدوجي. الوسط: بيسوما، لو سيلسو، براين جيل.الهجوم: سون هيونج مين، جونسون، كولوسيفيسكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة