كولر يضرب 4 أهداف بلقب السوبر المصري.. فك عقدة فيوتشر.. تحقيق اللقب السادس مع الأهلي.. مصالحة الجمهور بعد خسارة السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي.. ونهاية سعيدة قبل توقف الدوري

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 02:30 م
كولر يضرب 4 أهداف بلقب السوبر المصري.. فك عقدة فيوتشر.. تحقيق اللقب السادس مع الأهلي.. مصالحة الجمهور بعد خسارة السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي.. ونهاية سعيدة قبل توقف الدوري كولر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الـ14 فى تاريخ النادى بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة  4 / 2  في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وحصد النادي الأهلي مبلغ 250 ألف دولار، أى ما يقارب 8 ملايين جنيه مصري، بعد تتويجه بلقب السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة  4 / 2  في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال.

كولر يفك عقدة الفوز على مودرن فيوتشر مع الأهلى

حقق الأهلى الفوز على مودرن فيوتشر للمرة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين والأولى تحت قيادة المدير الفني السويسرى كولر، حيث جاء تاريخ مواجهات الفريقين بخوض الفريقين 5 مباريات فاز المارد الأحمر فى مباراتين وتعادل فى 3 مواجهات.

كوبر يحصد اللقب السادس مع الأهلي 

نجح مارسيل كولر نجح فى تحقيق 6 ألقاب مع النادي الأهلي على مدار سنة و3 أشهر، وجاءت بطولات السويسري مارسيل كولر مع الأهلي، بداية من الدوري المصري موسم 2022-2023، كما قاد الفريق لحصد كأس مصر موسم 2021-2022، وتُوج بلقب السوبر المصري ثلاث مرات، مرة على حساب الزمالك والأخرى على حساب بيراميدز، والبطولة الأهم، قيادته الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، وبالتالي يحصد السوبر المصري.

مصالحة الجمهور بعد خسارة بطولتي السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي

تمكن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، من مصالحة جمهور الأهلى عقب خسارة بطولتى السوبر الأفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى في بداية الموسم والدورى الأفريقى عقب الخسارة ذهاباً وإياباً أمام صن داونز الجنوب أفريقى، بينما حصد برونزية كأس العالم للأندية عقب الظهور بشكل قوى وبطولة كأس السوبر المحلى.

نهاية سعيدة لكولر مع الأهلى قبل توقف الدوري

تمنى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، ختام الفترة الأولى من الموسم بشكل جيد وقبل بداية التوقف الدولى لخوض منتخب مصر مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية 2024 بكوت إيفوار التي سوف تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير.

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثانية التى تضم منتخبات كلاً من غانا وكاب فيردي وموزمبيق، ويفتتح الفراعنة المواجهات بملاقة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويسعى كولر من العمل على تصحيح الأخطاء وضم اللاعبين الذى يحتاجهم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب المنافسة القوية ى المباريات المقبلة من عمر الموسم، حيث يتبقى المنافسة على 4 بطولات هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة