جماهير آرسنال vs لاعبها زينشينكو في عيون Troll football.. فيديو

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 09:42 م
جماهير آرسنال vs لاعبها زينشينكو في عيون Troll football.. فيديو جانب من الفيديو الخاص
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة Troll football الشهيرة والخاصة بالسخرية من كرة القدم، مقطع فيديو يظهر من خلاله شخص ضخم للغاية يقوم بحمل شخص آخر ليضعه داخل حقيبة ضخمة، في إشارة الى رغبة جماهير نادي آرسنال الإنجليزي في طرد لاعبهم أوليكساندر زينشينكو للرحيل الى نادي مانسشتر سيتي الإنجليزي.

تستمر لعبة الكراسي الموسيقية فى سباق الصدارة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة بعد الخسارة الأخيرة التى مُني بها فريقه أرسنال مساء أمس أمام وست هام بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ19 من البريميرليج، والتي جعلت ليفربول بطلا للشتاء بفارق نقطتين.

وشهدت جولة البوكسينج داي إثارة كبيرة، حيث استعاد ليفربول نغمة الانتصارات بالفوز على بيرنلى بهدفين دون رد، ورغم تراجع ليفربول عن صدارة الدورى الإنجليزى فى الجولة الـ18 تحديدًا بعد التعادل أمام أرسنال بهدف لمثله، إلا أن الريدز عاد بعد مواجهة بيرنلى ليعتلى القمة برصيد 42 نقطة، واستمر على الصدارة بخسارة الجانرز.

وكان لسقوط أستون فيلا فى فخ الخسارة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية لهدفين تأثير على شكل المنافسة بين المراكز الأولى، إذ تسببت الهزيمة فى توقف رصيده عند 39 نقطة فى المركز الثالث بجدول البريميرليج.

وكشّر مان سيتى عن أنيابه بعد العودة من جديد للعب فى الدورى الإنجليزى، إذ انتصر على إيفرتون بثلاثية لهدف، ليصل رصيده إلى النقطة 37 فى المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، ولا يفصل بينه وبين أستون فيلا، صاحب المركز الرابع، سوى نقطتين فقط، مع العلم أن له مباراة مؤجلة، ليعلن عودته بقوة للمنافسة من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة