باتشيكو الضحية السابعة.. 6 أندية ترفع شعار التغيير الفنى فى دوري NIle

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 05:00 م
باتشيكو الضحية السابعة.. 6 أندية ترفع شعار التغيير الفنى فى دوري NIle باتشيكو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت 6 أندية بـ الدوري المصري شعار التغيير الفنى بشكل عاجل، وذلك مع دخول قطار مسابقة دوري NIle المحطة العاشرة، بسبب سوء النتائج، فى محاولة لتصحيح المسار والعودة إلى العروض القوية بالمسابقة المحلية، حيث كان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لـ بيراميدز هو آخر ضحايا حركة التغيير الفني.

باتشيكو

قرر مسئولو نادي بيراميدز توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول، وإقالته من منصبه بسبب سوء أداء الفريق، وذلك بعدما فشل البرتغالي فى التأهل لنهائي كأس السوبر المصري الذى أقيم بالإمارات، واكتفى باتشيكو بحصد المركز الثالث مع بيراميدز.

برونو رومارو

قرر مجلس إدارة نادي فاركو إنهاء التعاقد مع برونو روماو المدير الفني البرتغالي للفريق بالتراضي، موجهًا الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق البرتقالي منذ توليه المسئولية بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعدما تراجع الفريق البرتقالي إلى المركز الـ 17 ببطولة الدوري الممتاز بعد مرور 3 جولات برصيد نقطة واحدة، من تعادل وهزيمتين ، قبل أن يُقرر النادي تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني لخلافة المدرب البرتغالي.

خالد جلال

تقدم خالد جلال، المدير الفني لفاركو، باستقالته من تدريب الفريق، عقب الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام الاتحاد السكندري، وخسر نادي فاركو أمام نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري.

شوقي غريب

وجه مجلس إدارة المقاولون العرب الشكر لـ شوقي غريب المدير الفني للفريق، بعدما بات ذئاب الجبل الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدوري حتى الآن، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، تعادل في أربعة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14.

ميمي عبد الرازق

قرر مسؤولو نادي الداخلية إقالة ميمي عبد الرازق، المدير الفني السابق للفريق، بعد هزيمة فريقه أمام سيراميكا برباعية في الدوري، وتجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط في المركز الـ13، وقرر النادي تعيين هيثم شعبان مديراً فنياً للفريق خلفاً لـ ميمي عبد الرازق.

بابا فاسيليو

أعلن نادي البنك الأهلي، برئاسة أشرف نصار، رحيل المدير الفني الحالي للفريق بابافاسيليو، بشكل رسمي، وتعيين طارق مصطفى لخلافته، وجاء قرار البنك الأهلي بعد 5 جولات من عمر مسابقة الدوري خسرها الفريق، ليحتل المركز الأخير في ترتيب المسابقة بدون نقاط.

أوسوريو

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فسخ التعاقد مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى لفريق الكرة الأول، بعد سلسلة النتائج السيئة التى حققها الفريق تحت قيادته، كما تم إقالة مدحت عبد الهادى المدرب العام وتعيين معتمد جمال بدلاً منه، واستمرار باقى أفراد الجهاز المعاون، أحمد مجدى ومحمد عبدالمنصف ومدير الكرة عبد الواحد السيد، وجاء قرار مجلس الزمالك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض أمام زد في مسابقة الدوري بهدفين مقابل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة