احتفل والدخول ببلاش.. أجمل 6 أماكن للاستمتاع بالكريسماس.."كده رضا"

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 06:00 م
احتفل والدخول ببلاش.. أجمل 6 أماكن للاستمتاع بالكريسماس.."كده رضا" حلقة الكريسماس من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب موعد الاحتفال ببداية العام الجديد 2024، نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، التى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة جولة حية في 6 أماكن دخولها ببلاش وضعت ديكورات رأس السنة .

وتستعد العديد من الأماكن للاحتفال بأعياد الكريسماس، ووضع ديكورات رأس السنة، حيث يبحث الكثير عن أماكن خروج رأس السنة، وذلك من أجل التقاط العديد من الصور التي توثق السنة الميلادية الجديدة 2024، حيث استعدت الكثير من الأماكن العامة بوضع زينة الكريسماس، والتي تتضمن شجرة الكريسماس، ووضع الأنوار المبهجة.

 

واقترحت الحلقة 6 أماكن مبهجة في القاهرة والجيزة فيهم استعدادات وديكورات الكريسماس ودخولهم قبل ليلة رأس السنة ببلاش ولن تكلفك غير المواصلات بينهم 3 مولات والباقى أماكن عامة تستطيع التمشية والتنزه فيها، والتقاط الصور الرائعة .

 

وشرحت الحلقة كيفية الوصول إلى تلك الأماكن بالمترو وهم مدخل 5 مدينة الشيخ زايد وهناك ستجد الأضواء المبهرة في أحد المولات الشهيرة، كذلك يمكنك الذهاب إلى أحد المولات في أول شارع التسعين في التجمع والذى ستجد التمشيه فيه كأنك في أحد شوارع أوروبا مع اضاءات الكريسماس، كذلك يمكنك التنزه في المول الشهير بالشماسى المعلقة مع أشجار عيد الميلاد وهو على بعد 3 دقائق مشى من محطة مترو كلية البنات بمصر الجديدة .

 

واستعرضت الحلقة كذلك عدة أماكن تصلح للتمشيه مع اضاءات الكريماس وهى في ميدان الكروبة بمصر الجديدة والقريبة من محطة مترو الاهرام ، وشارع الالفى في وسط البلد واقرب محطة مترو أحمد عرابى، وكذلك التمشية في الأوبرا التي استعدت بوضع اضاءات استقبال العام الجديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة