برشلونة يحدد إستراتيجية جديدة لهجوم البارسا بعد وصول روكي

الخميس، 28 ديسمبر 2023 02:37 م
برشلونة يحدد إستراتيجية جديدة لهجوم البارسا بعد وصول روكي روكي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، عن خطة برشلونة في خط الهجوم بعد وصول البرازيلي فيتور روكي مع وجود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
 
واجتاز البرازيلي فيتور روكي الكشف الطبي لفريق برشلونة فور وصوله أمس إلي المدينة الكتالونية تمهيدًا لبدء مسيرته مع الفريق في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. 
 
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو إن خطة برشلونة الأساسية هي، أن يكون روكي في ظل المهاجم الأساسي روبرت ليفاندوفسكي كي يتعلم منه بشكل كبير.
 
وأضافت إلموندو إنه كما حدث مع صعود لامين يامال إلى الفريق الأول، فهم في برشلونة يدركون أنه لا ينبغي أن يكون هناك اندفاع تجاه فيتور روكي إذ سيتم منحه الفرصة لإظهار موهبته تدريجيًّا ليصبح في نهاية المطاف لاعبًا مهمًّا.
 
وتابعت ومن المفترض أن يساعد دمج المهاجم الشاب في تخفيف مشاكل قلة الفاعلية في خط الهجوم.
 
وأوضحت وتتمركز جودة فيتور روكي في اللعب الهوائي والسرعة في المساحات وقدرة كبيرة على الضغط.
 
وأكملت، لن يكرر فيتور روكي المسار الذي سلكه لاعبا ريال مدريد فينيسيوس ورودريجو عندما وصلا إلى ريال مدريد حيث كان لهما خطوة سابقة في الكاستيا (فريق الشباب) للتأقلم قبل التصعيد للفريق الأول.
 
وأتمت إلموندو، ورغم ذلك لا يمكن استبعاد رهان تشافي على الاثنين معًا في المباريات ذات التكتل الدفاعي، أو حينما يكون برشلونة متأخرًا في النتيجة مع أن خصائص روكي تتشابه مع ليفاندوفسكي فإنه من الصعب الدفع بهما معًا على أرض الملعب، حيث سيكون البرازيلي بديلًا.
 
تأتي قيمة صفقة انتقال فيتور روكي من باراناينسي إلي برشلونة مقسمة ما بين 30 مليون يورو قيمة الصفقة لصالح الفريق البرازيلي، و31 مليون يورو ما بين الأهداف والمشاركات بـ 26 مليون يورو و5 مليون يورو في حالة التواجد في التوب 3 بحفل البالون دور.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة