محافظ الغربية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز بسيون.. صور

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 12:06 م
محافظ الغربية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمركز بسيون.. صور جانب من الجولة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن هناك تحديات كبيرة ومجهودات أكبر بذلتها الدولة المصرية فى بناء الجمهورية الجديدة التى أرسى قواعدها، الرئيس عبد الفتاح السيسي، فبدأت الدولة العمل بخطى ثابتة بكافة القطاعات على حد سواء وفتح كافة المجالات للتأكيد على أن الدولة المصرية قادرة على تحدي الصعاب بل وقهرها.
 
وأضاف أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي من بين القطاعات الحيوية نصيبا كبيرا من اهتمام ومجهودات الدولة، لتبدأ في وضع وتنفيذ خطة متكاملة لوصول كوب مياه نظيف للجميع، وخدمة القرى التي عانت سنوات طويلة ماضية بالصرف الصحي، فسطرت إنجازات بدأتها في 2014 حتى الآن، وما زالت مستمرة في التعمير والنهوض بالدولة.
 
جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الغربية في السابعة من صباح اليوم لمتابعة الاعمال بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز بسيون.
 
بدأت الجولة بمتابعة الاعمال بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية جناج بمركز بسيون ضمن مشروع (الميجا) البرنامج القومي لخدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية بمحافظة الغربيةSRSSP حيث تقام محطة تنقية جناج على مساحه 3 أفدنة بسعة 7 آلاف متر مكعب وتخدم 7قرى ووصلت نسبة التنفيذ بها الى 70 %.
 
وتابع المحافظ جولته بتفقد محطة تنقية نجريج والتي تقام على مساحة 6000 متر مكعب وتخدم 5 قرى ووصلت نسبة التنفيذ بها إلى 65%.
 
جانب من الجولة (1)
جانب من جولة المحافظ 

جانب من الجولة (2)
محافظ الغربية خلال الجولة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة