حوار من القلب.. انتظروا قداسة البابا تواضروس على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 03:00 م
حوار من القلب.. انتظروا قداسة البابا تواضروس على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو جانب من اللقاء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتي استعرض خلالها إنه كما اعتاد تليفزيون اليوم السابع، بإجراء الحوارات مع كبار الشخصيات، ومع بداية عام جديد ينتظره الجميع، أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاءا حصريًا مع قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وفى ظل الصراعات العالمية، يعتبر فرصة ذهبية لقراءة المشهد من خلال قداسة البابا.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه خلال أيام قليلة من الآن سيبث تليفزيون اليوم السابع لقاءا حصريًا مع البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وهو حوار من القلب، ومع شخصية معروف عنها الحكمة والتسامح.

تضمن الحديث العديد من الملفات، أبرزها قراءة وتحليل المشهد العربى والعالمى الحالي، خاصة في ظل ما يحدث بالأراضى الفلسطينية، أيضا تناول الحوار الحديث عن الذكريات التي لا تُنسى لدى البابا تواضروس الثانى وعلاقته بالبابا شنودة، والعديد من المفاجآت على تلفزيون اليوم السابع.

هذا الحوار أجراه أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، وعلا الشافعى، رئيس تحرير اليوم السابع، ومحمد الأحمدى، مسئول ملف الكنيسة باليوم السابع.

كما تناول الحوار أيضا مع البابا تواضروس الحديث عما شهده الواقع المصرى من تغيير على مدار سنوات، وكان البابا تواضروس حريص على الإشادة بالتطوير الذى حدث لكل ما يخص المواطن المصرى من مشاريع وخدمات طبية ورفع مستوى المرافق المقدمة للمواطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة