أرتيتا: نسعى لصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى أمام وست هام

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 09:56 م
أرتيتا: نسعى لصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى أمام وست هام أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، استعداد ناديه لمواجهة وست هام غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بالتأكيد على استمرار غياب الثنائي توماس بارتي وتاكيهيرو تومياسو.

وبالنظر إلى كيفية تطور مستوى جابريل مارتينيلي أمام المرمى، علق: "من خلال العمل الجاد والتدرب على المواقف التي تواجهها في المباريات".

وعن آخر مباراة على ملعبه هذا العام، أكد: "أشكركم (جماهير آرسنال) على كل شيء خلال العام وكيفية دعمكم وإلهامكم للفريق، سنقوم بكل شيء باستطاعتنا كي ندفعكم لعدم الجلوس على مقاعدكم".

وبالنظر إلى إمكانية تصدر جدول الترتيب مع بداية العام الجديد للعام الثاني تواليًا، قال: "آمل ذلك، ولكن علينا إثبات جدارتنا في كل الأيام، المنافسة رائعة هذا الموسم، وهذه هي روعة ذلك الدوري".

وأشاد أرتيتا بديفيد مويس مدرب وست هام قائلًا: "ما يقوم به ليس سهلًا بالنظر إلى استمراريته في هذا الدوري، أنا أعرفه وأحبه، كما أنني ممتن لكل شيء قدمه لي، هو مدرب مذهل وخاص للغاية".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، أوضح: "إذا كان هناك شيء يمكن أن يطور من قائمتنا، سنكون دائمًا متفتحين لذلك لرغبتنا في أن نكون أقوياء".

وعن رحيل اللاعبين في يناير قال أرتيتا: "في الوقت الراهن الأمر صعب للغاية، لدينا قلة من اللاعبين وهناك مراكز عانينا بها في الأسابيع الماضية، نأمل في استعادة اللاعبين".

ويعاني نادي أرسنال من عدة غيابات في خط الوسط على رأسهم النجم كاي هافيرتز بعد حصوله على الإنذار الخامس هذا الموسم في التعادل أمام ليفربول بالقمة الأخيرة من البريميرليج. 

ووفقاً لموقع "فوتبول لندن" فإن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، لديه بدائل جاهزة أمثال جورجينيو والنجم المصري محمد النني مرة أخرى بعد أن تم ضم كلا اللاعبين إلى قائمة مباراة ليفربول التي جمعت الطرفين السبت في أنفيلد، وانتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة