أحمد ميهوب: بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز ولقاء سيراميكا مهم جدا

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 01:08 م
أحمد ميهوب: بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز ولقاء سيراميكا مهم جدا أحمد ميهوب
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد ميهوب حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، أن مواجهة سيراميكا مهمة جدا ويسعى الفريق لتحقيق الفوز بها مهما كانت الظروف التي يمر بها الفريق.

قال أحمد ميهوب خلال المؤتمر الصحفى لمباراة سيراميكا: إن الفريق يلعب كل مبارياته من أجل الفوز، وبالتالي فإن مواجهة سيراميكا مهمة وهدف الفريق وتركيزه هو الفوز مهما كانت الظروف.

وأضاف حارس بيراميدز: "أن بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز وعلى نفس المستوى والفريق بالكامل جاهز للقاء ويعمل من أجل الفوز مهما كانت الظروف".

من جانبه، أكد جايمى باتشيكو المدير الفنى لبيراميدز، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للإعلاميين والصحفيين المصريين طوال فترة عمله فى مصر، قائلا: "مينفعش كل مباراة يحصل فيها خسارة يتم سؤالى عن رحيلى أو إقالتى من بيراميدز وهو ما يدل على عدم الاحترام وهذا السؤال يضايق لأننى بكون حزين على الهزيمة ولكن تكراره يدل على عدم الاحترام".

وتابع: "مباراة فيوتشر قدمنا مستوى كويس جدا والأرقام والإحصائيات تثبت ذلك، ولكن لم نصل لما نريده وتحقيق الفوز حتى وصلنا لركلات الترجيح التى تعتمد على شخصية اللاعبين ومدى تركيزهم فى تنفيذها وللأسف لم يحالفنا الفوز بها وأهنأ فيوتشر على الفوز والتأهل لنهائى كأس السوبر".

وأوضح: "أنه جاهز للفوز أمام سيراميكا وأنه يبحث عن الفوز دائما فى اى مباراة يخوضها، وأنه كان الأقرب للفوز فى مباراة فيوتشر الماضية التى خسرها الفريق بضربات الترجيح، وفى مواجهة سيراميكا غدا سندخل المباراة بقوة والفريق الذى سيقدم أقوى أداء سيحقق الفوز وسنقدم فرصا للاعبين جدد لتقديم ما لديهم، مفيش مباراة سهلة نهائى، إحنا داخلين المباراة من أجل الفوز، وسأمنح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة للاستفادة من كل العناصر".

عن الدفع بأحمد ميهوب، قال باتشيكو: "أحمد ميهوب حارس شاب يقدم مستويات كبيرة ويعمل بجد في المران وعند إصابة أحمد الشناوى، كان شريف عائد من الإصابة ولكن ميهوب يتدرب كويس وأنا أثق في قدراته لذلك تم وضعه أساسيا لأنه الأكثر جاهزية في الوقت الحالي".

وأوضح مدرب بيراميدز: "التشكيل يتم وضعه من خلال رؤية المدير الفنى من خلال التدريبات وما يقوم به اللاعبون خلال الأيام التى تسبق المباراة، وقراراتى بناء على أداء كل واحد، وكان من السهل ألعب بالأسماء والنجوم وارتاح من أسئلة الصحفيين ولكن مهنة التدريب مهنة مش سهلة ويجب أن تمنح كل لاعب حقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة