هجوم ليفربول يعانى هذا الموسم باستثناء محمد صلاح

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 12:19 م
هجوم ليفربول يعانى هذا الموسم باستثناء محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق ليفربول الإنجليزي هجوميا هذا الموسم، بسبب تراجع أرقام لاعبي الهجوم في الفريق، فى الوقت الذي يعيش فيه نجمنا المصري محمد صلاح حالة من التألق مع الريدز.

ونشرت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية تقريرا عن أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي حالة من القلق، بسبب غياب هداف الفريق محمد صلاح عن الريدز خلال الفترة المقبلة، نظير المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار في يناير المقبل.

وقالت الصحيفة، إن ما يقلق يورجن كلوب أكثر هو من سيسجل الأهداف لليفربول عند رحيل محمد صلاح شهر يناير المقبل لأمم أفريقيا، حيث تكمن الأزمة فى أن الثلاثي لويس دياز وداروين نونيز وكودي جاكبو سجلوا جميعًا هدفًا وحيدًا فقط بالدوري منذ مطلع نوفمبر.

وتقام بطولة أمم أفريقيا فى كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير 2024، وهى الفترة التى ستشهد مواجهات قوية للريدز. ومن المحتمل أن يفقد الريدز نجمه المصري فى 7 مباريات حال وصول منتخب الفراعنة إلى المباراة النهائية فى البطولة.

ويعيش محمد صلاح حالة كبيرة من التألق رفقة ليفربول، إذ ساهم فى 24 هدفا هذا الموسم خلال 25 مباراة، بتسجيل 16 هدفا وصناعة 8 أخرى، وهو هداف الريدز في البريميرليج برصيد 12 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة