عادل عقل: الأهلي ومانشستر سيتى الأفضل بمونديال الأندية بالأرقام

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 08:00 ص
عادل عقل: الأهلي ومانشستر سيتى الأفضل بمونديال الأندية بالأرقام كابتن عادل عقل الخبير التحكيمي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدل الستار عن فعاليات مونديال الأندية الذى أقيمت بالسعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بمشاركة 7 أندية، وتوج باللقب مانشستر سيتى، وجاء فلومينينسي البرازيلي في المركز الثاني، وحصد الأهلي البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بينما احتل المركز الرابع أوراوا ريد دياموندز الياباني، وستكون هذه النسخة الأخيرة التى تشهد هذا العدد اعتبارا من نسخة 2025 سيكون عدد الفرق المشاركة 32.
 
 
استعرض عادل عقل الخبير التحكيمى ابرز ارقام واحصائيات التي شهدتها البطولة وجاءت أهمها ان الأهلي صاحب المركز الثالث ومانشستر سيتي الفائز باللقب هما الأفضل في البطولة بعدما احرز كل منهما 7 أهداف في مبارياتهم بالمونديال في الوقت التي شهدت البطولة 23 هدفا.  
 
وأضاف الخبير التحكيمى  في برنامج "صفارة عقل" بتليفزيون اليوم السابع ان فريق فلومينينسي البرازيلي هو اكثر الفرق حصولا على الإنذارات بعدما حصد 7 بطاقات صفراء من أجمالي 24 انذار اشهرهم الحكام خلال فعاليات البطولة في الوقت الذى احتسب قضاة الملاعب 5 ركلات جزاء ابرزها التي أهدرها الثنائي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة وعلى معلول لاعب الأهلي بينما شهدت منافسات البطولة 5 حالات طرد كانت جميعها "إنذار ثاني" وتبقى حالة الطرد المباشر في المونديال من نصيب موديست لاعب الأهلي في لقاء اتحاد جدة بصافرة الفنزويلاى خيسوس .
 
تابع عقل أنه أقيمت خلال  البطولة  7 مباريات ادارالبولندى سيمون مارشينياك والأمريكية تورى كل منهما 2 مباراتين من مقابل ظهور وحيد لكلا من الكونغولي ندالا  والسعودي محمد الهويش و الفنزويلي خسيوس .
لكن تبقى مباراة الاهلى و فلومينينسي البرازيلي هي الأكثر جدلا في  القرارات التحكيمية والذى ادارها البولندي سيمون مارشينياك .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة