دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا يحلم بالتتويج بلقب يورو 2024 العام المقبل

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 06:08 م
دي لا فوينتي: منتخب إسبانيا يحلم بالتتويج بلقب يورو 2024 العام المقبل دي لا فوينتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن تطلعات الماتادور فى العام الجديد، مشددًا أن يسعى للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقرر إقامته فى ألمانيا الصيف المقبل.

وقال دي لا فوينتي، في تصريحات أبرزها الاتحاد الإسباني، "إنني فخور، ليس فقط بدوري الأمم والتأهل، ولكن أيضا بالطريقة التي قطعنا بها هذا الطريق".

وأضاف مدرب إسبانيا، "لقد استمتعت حقا برؤية الناس سعداء.. هناك الكثير من الأشخاص في إسبانيا كانوا سعداء مجددا لاستعادة الحماس، وللإيمان بفريق يمكنه تحقيق شيء مهم في المستقبل".

وأوضح دي لا فوينتي، "لقد نضجنا كثيرا.. نشعر بأننا فريق مهم، لكن يجب أن نستمر في التطور عندما تأتي الأحداث الكبرى، مثل كأس أمم أوروبا، ونكون قادرين على المنافسة على أعلى مستوى".

وشدد مدرب منتخب إسبانيا، "إننا سعداء للغاية لإثارة هذه التطلعات وهذه الحماسة.. لكن علينا أن نكون متواضعين، لنعرف أنه ينبغي علينا مواصلة التحسن، وتقديم المزيد من جانبنا كل يوم".

واختتم دي لا فوينتي: "علينا أن نكون قادرين على الارتقاء إلى مستوى بطولة اليورو، التي ستضم أفضل الفرق في أوروبا"، مبرزا أن مسألة الفوز "تعتمد على التفاصيل"، وأن منتخب إسبانيا سيسعى لتحقيق هذا الحلم.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتى تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام المقبل، عن وقوع منتخب إسبانيا على رأس المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات كرواتيا، ألبانيا، وإيطاليا.

ويحمل منتخب إيطاليا لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعد فوزه فى المباراة النهائية على نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة