تقارير: يويفا يدرس حرمان برشلونة من المشاركة بأبطال أوروبا 2025

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 03:02 م
تقارير: يويفا يدرس حرمان برشلونة من المشاركة بأبطال أوروبا 2025 برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " يدرس حرمان نادي برشلونة الإسباني من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لعدة سنوات ويمكن تطبيق الاستبعاد اعتبارًا من موسم 2024/25.

قالت شبكة " DE WELT " الألمانية أن قرار الاتحاد الأوروبي يأتى بسبب انتهاك إدارة برشلونة قواعد اللعب المالي النظيف، فضلا عن أن هنك اختلال في  ميزانية نادي برشلونة العمومية كما أن هناك حالة عارمة من الفوضى.

أشارت الشبكة إلى أن هذا القرار يعد ردا على موقف برشلونة من تدشين دوري السوبر الأوروبي الذى يتبنى فكرته العديد من الأندية فى مقدمتهم ريال مدريد خاصة بعد قرار حكم محكمة العدل الأوروبية بشرعية إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبى " السوبرليج "، بعدما منع الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره الاتحاد الأوروبي إقامة الدوري الأوروبي الممتاز في عام 2021.

واتهمت محكمة العدل الأوروبية في حكمها الصادر اليوم بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) قد تصرفا بما يخالف قانون المنافسة من خلال منع تشكيل الدوري الأوروبي الممتاز في عام 2021، واعلنت المحكمة أن هناك إساءة إستخدام للسلطة من قبل الفيفا و الإتحاد الأوروبي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة