الزمالك لـ"اليوم السابع": المفاوضات مع لشبونة مُتقدمة لسداد غرامة شيكابالا

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 05:30 ص
الزمالك لـ"اليوم السابع": المفاوضات مع لشبونة مُتقدمة لسداد غرامة شيكابالا عمرو أدهم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المكلف بملف القضايا الخارجية للنادى، أنه في مرحلة من المفاوضات المتقدمة مع مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى لسداد الغرامة التي تسبب في إيقاف قيد القلعة البيضاء.

وبعث عضو مجلس إدارة نادى الزمالك رسالة اطمئنان لجمهور القلعة البيضاء خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مرحلة التفاوض مع النادى البرتغالى وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل حل أزمة القيد.

ويواصل عمرو أدهم مفاوضاته مع مسئولى نادى سبورتنج لشبونة، خاصة أنه يرغب فى تقسيط الغرامة، لا سيما أنها تصل لـ مليون ونصف المليون دولار، الأمر الذى يُرهق خزينة القلعة البيضاء حال دفعها "كاش".

ويأمل مسئولو نادى الزمالك من نظرائهم فى سبورتنج لشبونة فى إبداء نوعاً من المرونة، لرفع الإيقاف عن النادى الأبيض، حتى يبدأ الأخير فى الكشف عن خريطة صفقاته ودعم الفريق، بلاعبين سوبر يسدون أوجه العجز والثغرات التى يعانى منه الأبيض وتسببت فى ابتعاده عن البطولات والألقاب.

ويترقب مسئولو الزمالك وصول رد من سبورتنج لشبونة لتقسيط الغرامة الخاصة بشيكابالا لإنهاء أزمة إيقاف القيد، ومن ثم التفاوض مع اللاعبين لتجديد العقود والتفاوض مع لاعبين جدد.

ويحاول مسئولو القلعة البيضاء تقسيط غرامة شيكابالا مع النادى البرتغالى بالتراضى، لرفع إيقاف القيد، خاصة أن المبلغ المطلوب يتجاوز مليون ونصف المليون يورو لإنهاء الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة