موعد مباراة ليفربول ضد وست هام فى ربع نهائى كأس كاراباو والقناة الناقلة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 04:53 م
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام فى ربع نهائى كأس كاراباو والقناة الناقلة ليفربول
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2023-24.

ليفربول ضد وست هام

يسعى ليفربول الى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل التأهل للدور التالي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على أمل تحقيق اللقب هذا الموسم لتعويض الإخفاق في الموسم الماضي.

بينما يأمل وست هام أحد أعمدة أندية العاصمة لندن في تحقيق مفاجأة والعودة بنقاط اللقاء والتأهل على حساب ليفربول خاصة وأن الفريق له باع كبير في البطولة المحلية.

تاريخ مواجهات ليفربول ضد وست هام

والتقى فريق ليفربول ضد وست هام قبل مباراة اليوم في 126 لقاء استطاع الريدز تحقيق الفوز في 73 مواجهة مقابل 23 لصالح الضيوف بينما انتهت 23 مواجهة بالتعادل بينهماز.

وسجل نادي ليفربول 227 هدفًا مقابل 113 لصالح وست هام بينما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف بالتساوي مع نجم الريدز السابق جون توشاك، يليهما ستيفن جيرارد بواقع 9 أهداف.

ويملك محمد صلاح فرصة أن يكون الهداف التاريخي لمباريات الفريقين حال تسجيله هدفًا في مباراة اليوم ويفك الارتباط مع توشاك الذي يتساوى معه تهديفيًا.

موعد ليفربول ضد وست هام

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد وست هام فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء وسوف تذاع المباراة عبر قناة "beIN Sports HD 1" الرياضية.

ويتفوق نادي ليفربول في القيمة التسويقية على حساب وست هام، حيث يملك الريدز لاعبين بواقع 877 مليون يورو، مقابل 470 للمنافس، بينما يتصدر لويس دياز قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 75 مليون يورو.

وتعتبر مباراة اليوم بروفة قوية لنادي ليفربول قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال مطلع الأسبوع المقبل في قمة مباريات الدوري الإنجليزي والتي ستحسم بشكل كبير صدارة ترتيب الجدول.

وتعادل ليفربول في المباراة السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد وهو الأمر الذي منح أرسنال فرصة صدارة ترتيب البريميرليج بفارق نقطة واحدة.

ويخشى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على لاعبيه من مباراة اليوم وتعرض أي من العناصر الأساسية للإصابة قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ويمتلك نادي ليفربول الرقم القياسي في عدد الألقاب التي توج بها أي فريق إنجليزي بكأس كاراباو خاصة وأنه فاز قبل سابق في 9 منافسات بفارق مرة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف ومانشستر يونايتد الذي حقق اللقب 6 مرات وأستون فيلا 5 بطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة