بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فولفسبورج فى الدورى الألمانى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 04:00 ص
بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فولفسبورج فى الدورى الألمانى مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا علي نظيره فولفسبورج مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم البوندزليجا، للموسم الحالي 

ويحتضن ملعب فولكسفاجن أرينا, مواجهة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
 
يحتل فريق البايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، حيث فاز في 11 مباراة، تعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة.
 
بينما يتواجد فولفسبورج في المركز التاسع في ترتيب الدوري،  برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في مباراة وخسروا في 8 مباريات.
 
ويسعي بايرن ميونخ للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لتضييق الخناق علي المتصدر باير ليفركوزن إلي نقطة وأحدة حيث يملك البافاري مباراة مؤجلة وحال فوزه في المواجهتين سيعود البايرن إلي صدارة ترتيب البوندزليجا.
 
ولم يخسر  البايرن،  في اخر 15 مباراة أمام فولفسبورج حيث فاز في 13 مباراة وتعادلا في مباراتين, وانتهت المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين بفوز فريق بايرن بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الألماني .

ويأتي تشكيل بايرن ميونخ المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: مانويل نوير.
 
خط الدفاع: كونراد لايمر-دايوت اوباميكانو-منجاي كيم-الفونسو ديفيز.
 
خط الوسط: الكسندر بافلوفيتش-رافائيل جوريرو-توماس مولر.
 
خط الهجوم: ليروي ساني- جمال موسيالا-هاري كين.
 
وفي إطار منافسات الجولة نفسها،  ينتظر النجم المصري عمر مرموش قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت عندما يستضيف نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، البوندزليجا.
 
ويستقبل ملعب كومرتسبانك أرينا  مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في تمام الساعة 9.30 مساء بتوقيت القاهرة.
 
و يتواجد رفقاء عمر مرموش في المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات .
 
فيما يحتل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الحادي عشر في ترتيب البوندسليجا برصيد 17 نقطة.
 
ويسعى مرموش وفريقه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.
 
وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.
 
وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.
 
وأوروبيا، رفع مرموش عدد أهدافه خلال الموسم الحالي بدوري المؤتمر الأوروبي، إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة