هشام عبد التواب: 50 شاحنة مساعدات خرجت من معبر رفح باتجاه غزة اليوم

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:38 م
هشام عبد التواب: 50 شاحنة مساعدات خرجت من معبر رفح باتجاه غزة اليوم هشام عبد التواب موفد قناة إكسترا نيوز من معبر رفح
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هشام عبد التواب، موفد قناة إكسترا نيوز من معبر رفح، إن اليوم السبت، شهد خروج 50 شاحنة من معبر رفح باتجاه قطاع غزة تحمل مساعدات غذائية وطبية للفلسطينيين.
 
أضاف هشام عبد التواب، في مداخلة لبرنامج "المساء مع قصواء" مع الإعلامية قصواء الخلالي عبر قناة CBC، أن أمس الجمعة الذي شهد انتهاء الهدنة المؤقتة لم يشهد دخول أي مساعدات إلى قطاع غزة، لكن اليوم دخلت 50 شاحنة إلى جانب 3 شاحنات وقود، متابعا: "عدنا إلى الوتيرة التي اعتدنا عليها قبل الهدنة بعد استمرار القصف الإسرائيلي مرة أخرى على مختلف مناطق القطاع".
 
وتابع هشام عبد التواب: "نحن في معبر رفح نسمع دوي القصف على بعد بضعة كيلو مترات، لكن هناك تطورات متعلقة بعودة مزدوجي الجنسية عبر معبر رفح، حيث شهدنا عودة لهؤلاء الذين أتوا من غزة لمعبر رفح".
 
وأشار إلى استمرار استقبال المصابين الغزيين عبر معبر رفح، وقال: "يوميا يستقبل المعبر أعدادا من المصابين واليوم استقبل حوالي 12 مصاب و3 حالات إنسانية من مرضى الغسيل الكلوي، كما تصطف سيارات الإسعاف يوميا لتقدم كل الخدمات العلاجية للقادمين من معبر رفح، وهذه السيارات مجهزة بكل شيء وهناك فريق طبي كامل ينتقل مع الحالات إلى المستشفى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة