تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 01:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة أنه يستأنف مجلس النواب جلساته العامة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، وهي أولي الجلسات عقب إعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات 2024، ليتولي مهام البلاد لمدة 6 سنوات جديدة، ومن المتوقع أن تشهد الجلسة احتفاء بهذه المناسبة السعيدة فضلا عن نسبة مشاركة المصريين غير المسبوقة.

ووفقا لجدول أعمال الجلسة، من المتوقع أن يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكاتب لجان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الصناعة، القوى العاملة، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بإصدار قانون نقابة التكنولوجيين.

كما استعرضت التغطية الخاصة إنه استقبلت وزارة الصحة والسكان، الدكتورة حنان حمدان، ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين لدى مصر، والوفد المرافق لها، لبحث سبل التعاون المشترك  بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع تناول مناقشة آليات التعاون المختلفة بعدد من الملفات الصحية، والخدمات الطبية المقدمة للمقيمين على أرض مصر من غير المصريين من الوافدين ، بما يضمن الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لهم وتعزيز أمنهم الصحي، وتعزيز إدماجهم في برامج الحماية الاجتماعية خاصة البرامج الصحية والتعليمية.

وإلى آخر أخبار ما يحدث بالأراضى الفلسطينية حيث أفاد إعلام إسرائيلي، بمقتل 4 من قوات النخبة من بين 9 ضباط وجنود قتلوا فى 24 ساعة، وأقر جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم بمقتل ضابط وجندى من وحدة "ياهلوم" فى معارك بجنوب وشمال قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال أعلن أمس مقتل 5 من جنوده في المعارك الدائرة بالقطاع، نقلا عن القاهرة الإخبارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة