النائب أحمد عبد الجواد يهنئ الرئيس السيسي: الشعب المصرى سطر ملحمة انتخابية

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 03:02 م
النائب أحمد عبد الجواد يهنئ الرئيس السيسي: الشعب المصرى سطر ملحمة انتخابية النائب أحمد عبد الجواد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم الحزب، الشكر للشعب المصري، الذى لم يتوان لحظة واحدة عن أداء مهامه الوطنية بالمشاركة فى الاستحقاق الانتخابى لاختيار رئيس يدير شؤون البلاد لفترة 6 سنوات مقبلة، وانطلق منذ اللحظات الأولى لصناديق الاقتراع للتعبير عن رأيه، وتقرير مصيره.

 

 كما وجه «عبد الجواد» التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الشعب المصرى اختار الرئيس السيسى لقيادة البلاد أمانا منه بمشروع الرئيس الذى يستهدف بناء الدولة المصرية، وتحقيق نهضة على مختلف الأصعدة.

 

 وأكد نائب رئيس الحزب، أن الانتخابات الرئاسية 2024، سيخلدها التاريخ المصرى، بسبب حجم الإقبال غير المسبوق الت وتنوع الناخبين من شباب ومرأة وكبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، التى شهدتها لجان الاقتراع. 

 

 وفى السياق نفسه أكد أمين التنظيم، أن انتظام العملية الانتخابية دون أى عوائق أو مشكلات، وعدم حدوث أى مخالفات باللجان الانتخابية سجلتها الهيئة الوطنية للانتخابات، هو أحد أهم الأسباب التى تجعل التاريخ يخلدها. 

 

 وشدد النائب على أن الانتخابات شهدت العديد من الأرقام القياسية غير المسبوقة، سواء فيما يتعلق بعدد الحضور والتنوع فى الفئات المشاركة فى التصويت، وعدد الناخبين القياسى فى المحافظات الحدودية، مؤكدًا أنه مؤشر هام جدًا. 

 

 وأشار عبد الجواد إلى أن الحشود التى شهدتها لجان الاقتراع لاختيار الرئيس السيسى، ما هو إلا تأكيدًا على دعمهم للقيادة السياسية والالتفاف حول الدولة المصرية فى مواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية، وهو ما يبرهن على أن الشعب المصرى يراهن على القيادة الحكيمة التى تستطيع الحفاظ على استقرار الأمن للبلاد وتنفيذ رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة التى تحقق نهضة غير مسبوقة. 

 

 ووجه النائب الشكر لقيادات حزب مستقبل وطن على جهدهم الكبير خلال العملية الانتخابية، بالإضافة إلى الكوادر الحزبية، وشباب ونساء الحزب الذى لم يتوانى أحد منهم لإخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة