التليفزيون هذا المساء.. أبانوب يوسف: مهرجان الجونة بداية انطلاق لفيلم طويل

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. أبانوب يوسف: مهرجان الجونة بداية انطلاق لفيلم طويل الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

أبانوب يوسف: أتمنى تكون مشاركتى بمهرجان الجونة بداية انطلاقتى نحو فيلمى الطويل

بث "تليفزيون اليوم السابع"، لقاء خاص من تقديم أحمد العدل، وتصوير محمد شيتوس، مع أبانوب يوسف مخرج فيلم"اليوم الأسبق للبركان"، وهو الفيلم القصير المشارك في مهرجان الجونة في دورته السادسة هذا العام.

 

وقال المخرج أبانوب يوسف، مخرج فيلم (اليوم الأسبق للبركان)، في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الفيلم تدور أحداثه في 24 ساعة في وجود غضب أو بركان يواجه أبطال الفيلم.

 

وأضاف مخرج الفيلم، أن المشاركة في المهرجان هي الأولى له وهى مشاركة فعالة لأنه يحضر لإخراج فيلم طويل من خلال التسويق للفيلم القصير الذى أخرجه هذا العام متمنيًا أن تكون بداية رحلته موفقة.

 

 

 

حياة كريمة: نجهز لقافلة جديدة لإرسالها لأهالى غزة

 

أكدت الدكتورة مروة فخرى المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن حياة كريمة منذ اللحظة الأولى تدعم أهلنا في غزة، متابعة:"نواصل حتى الآن تجميع وإطلاق قوافل الإغاثة بكل أشكالها".

 

وأضافت المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك قافلة جديدة يتم تجهيزها للأشقاء في غزة، متابعة :"وصلنا لما يفوق 6 آلاف طن محملة بالأغذية ومياه الشرب والمستحضرات الطبية وتعدينا الـ200 شاحنة التي تم إرسالها إلى غزة".

 

وأوضحت مروة فخرى، أنه خلال الفترات القادمة سيكون هناك قافلة جديدة ولن نتوقف عن العمل في دعم أهلنا في غزة بالتوازى مع أنشطتنا في جمهورية مصر العربية والتثقيف والتوعية لطلاب الجامعة بأهمية العمل التطوعى وأهمية القضية الفلسطينية لمصر.

 

 

أمين الفتوى لقناة الناس: لا يجوز للزوجة التصدق من مصروف البيت دون علم زوجها

 

أجاب الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، على سؤال متصلة تدعى كوثر، حول هل يمكن لها أن تدخر من مصروف البيت، وتدخل به جمعية وتعمل عملا صالحا، بدون علم زوجها؟.

 

وقال امين الفتوى بدار الافتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية الناس، اليوم الأربعاء: "المراة مؤتمنة على مال زوجها، فبالتالى لا يجوز لها التصرف فى مصروف البيت حتى لو كان الامر متعلق بعمل الخير، فعليها ان تبلغ زوجها الاول وبعدها تتصدق كيفما تشاء".

 

وتابع: "لكن لو المصروف الذى يعطيه لها زوجها هو مصروفها الخاص فعليها ان تتصدق به كيفما تشاء ولابد ان تفرق بين مصروف البيت الذى يتم اعداد الطعام وقضاء لوازم البيت منه، ومصروفها الخاص".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة