يعنى إيه ميزة "التسعير المشروط" وكيف يمكن الحصول على تطبيقات بأسعار مخفضة؟

الأحد، 17 ديسمبر 2023 10:00 م
يعنى إيه ميزة "التسعير المشروط" وكيف يمكن الحصول على تطبيقات بأسعار مخفضة؟ أبل - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة أبل إنها بدأت تجربة ميزة جديدة في متجر التطبيقات تسمى "التسعير المشروط" والتي ستساعد المطورين على جذب العملاء باشتراكات أرخص بناءً على مشترياتهم السابقة، وفقًا لتقرير engadget.  
 
وسيسمح نموذج التسعير المشروط للمطورين بتقديم خصومات للعملاء الذين لديهم بالفعل اشتراكات في خدمات أخرى، سواء كانت تطبيقات هؤلاء المطورين الخاصة أو تطبيقات منافسيهم، ويبدأ الأمر بمجموعة مختارة من المشاركين قبل طرحه لمزيد من المطورين "في الأشهر المقبلة. 
 
التسعير المشروط للاشتراكات فى متجر التطبيقات هي ميزة جديدة تساعدك على جذب المشتركين والاحتفاظ بهم ، ويتيح لك منح العملاء سعر اشتراك مخفضًا طالما أنهم مشتركون فعليًا في اشتراك مختلف"، وكتبت شركة Apple في منشور على موقع الويب ، أن موقع مطور أبل يمكن استخدامه للاشتراكات من مطور واحد أو مطورين مختلفين.
 
ووفقًا لموقع 9to5Mac أوضحت شركة Apple أيضًا أن هذه الخصومات التنافسية ستكون مرئية للغاية للعملاء سواء على متجر التطبيقات أو "في قنوات التسويق خارج النظام الأساسي" حتى يتمكنوا بسهولة من العثور على الامتيازات والاستفادة منها. 
 
ويأتي ذلك في وقت من التدقيق المستمر في ممارسات Apple مع متجر التطبيقات الخاص بها وكيفية تعاملها مع عمليات الشراء داخل التطبيق، والتي وصلت إلى ذروتها في معركة أبل مع Epic Games المالكة للعبة Fortnite. 
 
وفي خريف هذا العام فقط، طلبت شركة أبل من المحكمة العليا إلغاء حكمها السابق الذي يلزمها بالسماح للمطورين بالتحايل على رسوم المعاملات البالغة 30% من خلال دعم أنظمة الدفع الخارجية، لكنها لا تزال تبحث عن طرق لاستعادة النعم الجيدة للمطورين، وتقول الشركة إنها ستصدر المزيد من المعلومات حول البرنامج الجديد الشهر المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة