أيمن يونس يهنئ الأهلى: شرفتم الكرة المصرية فى مباراة ملحمية بمونديال الأندية

السبت، 16 ديسمبر 2023 04:35 م
أيمن يونس يهنئ الأهلى: شرفتم الكرة المصرية فى مباراة ملحمية بمونديال الأندية أيمن يونس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، النادي الأهلي وإدارته وجماهيره بالفوز على اتحاد جدة، أمس الجمعة، فى بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا أن المارد الأحمر شرف كرة القدم المصرية فى مباراة ملحمية تاريخية غيرت الكثير من المفاهيم والمعتقدات.

وكتب يونس، عبر حسابه على منصة X، "مبروك للنادي الأهلي ومبروك للكابتن محمود الخطيب، شرفتوا كرة القدم المصرية فى مباراة ملحمية تاريخية ومباراة غيرت الكثير من المفاهيم والمعتقدات، هارد لك الاتحاد السعودي مباراة كانت بطابع الكابوس عليكم، هاردلك كمان وليد فراج اللي اعترف بكل روح رياضية بالهزيمة".

أيمن يونس
أيمن يونس

ويستعد فريق النادى الأهلى لمواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل، بعد الفوز على نادي الاتحاد السعودي بنتيجة 3 /1.

الأهلي قدم مباراة كبيرة وحقق انتصارًا رائعًا على رفاق كريم بنزيمة بنتيجة 3-1 في مباراة كبيرة من جانب المارد الأحمر.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وأصبح الأهلي هو الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية، وذلك في نسخ 2020، و2021، و2022، و2023، ويليه ‏الهلال السعودي الذي وصل لنصف نهائي البطولة مرتين في 2021، و2022.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة