قطار المحاكمات يواصل مسيرته الأسبوع المقبل.. محاكمة المتهم فى واقعة "كلب" بالأميرية.. الحكم على 7 متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل والده ببولاق.. ونظر قضية تاجر قتل مالك محل مشويات منعه من معاكسة سيدة بالبدرشين

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 05:44 م
قطار المحاكمات يواصل مسيرته الأسبوع المقبل.. محاكمة المتهم فى واقعة "كلب" بالأميرية.. الحكم على 7 متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل والده ببولاق.. ونظر قضية تاجر قتل مالك محل مشويات منعه من معاكسة سيدة بالبدرشين محكمة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد أروقة محاكم خلال الأسبوع المقبل، نظر العديد من القضايا المهمة ومنها محاكمة المتهم في واقعة "الكلب" بالأميرية، والحكم على 7 متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل والده ببولاق، و محاكمة تاجر قتل مالك محل مشويات منعه من معاكسة سيدة بالبدرشين
 
محاكمة تاجر لاتهامه بقتل مالك محل مشويات منعه من معاكسة سيدة بالبدرشين
 
تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، السبت محاكمة تاجر أدوات منزلية لاتهامه بقتل شيف عمدًا، دفع حياته ثمنًا للدفاع عن سيدة بمنطقة البدرشين.
 
 تعقد الجلسة برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح، وعصام حسين.
 
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهم "عاشور ع. م."، 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قتل المجني عليه، في يوم 2023/3/28، بدائرة البدرشين.
 
محاكمة نجار وعامل جراج لاتهامهما بخطف قهوجى
 
تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة الأحد ، محاكمة نجار وعامل جراج لاتهامهما بخطف قهوجي وإجباره بالتوقيع علي 7 إيصالات أمانة، بمنطقة بالوراق.
 
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 1487 لسنه 2023 لجنح الوراق، أن المتهمين "م. أ. م" نجار باركيه 32 سنة، " م . ص. م" عامل جراح 34 سنة، وجهت إليهم تهمه خطف شخص بالإكراه، وذلك على خلفية التحقيقات.
 
  محاكمة المتهم في واقعة "الكلب" بالأميرية
 
قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، تأجيل جلسة محاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة، بعدما عقره كلب شرس، أطلقه المتهم خلال مشاجرة مع جيرانه، ما أسفر عن إصابة شخص كان يمر في المكان بالصدفة إلى جلسة 17 ديسمبر الحالي.
 
النطق بالحكم على المتهم بقتل ابنته بالوراق
 
تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، الاثنين حكمها في محاكمة متهم بقتل طفلته بسبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق .
وجاء في أمر الإحالة  في القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنح الوراق، أن المتهم "ح. س."، 29 عامًا، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها ابنته الطفلة "م."، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها، وذلك إثر خلافات بينه وبين زوجته.
 
النطق بالحكم فى محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع فى قتل والده ببولاق.
 
تصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة الأربعاء حكمها في محاكمة 7 متهمين بقتل شخص والشروع في قتل والده وآخر بمنطقة بولاق الدكرور. 
تعقد الجلسة برئاسة عبد الناصر محمد حسنين وعضوية المستشارين حسين فاضل عبد الحميد، وعماد الدين عيسى أحمد، وسكرتارية أحمد رفعت ورأفت عبد التواب.
وأسندت التحقيقات في القضية رقم 10099 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور، أن "م. ص"، سائق 21 سنة، و"ع. ع"، طالب، 18 سنة، و"ص. أ"، عامل، 20 سنة، و"أ. م"، عامل، 19 سنة، و"أ. س"، عامل، 19 سنة، و"م. م"، 27 سنة هارب، و"م. أ"، عامل، 21 سنة، أن في يوم 13 مايو من العام الماضي، المتهمين من الأول وحتى السادس وآخرين مجهولين، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه ضد المجني عليهم "ت. ك"، ووالده "ك. ع" و"م. ح" بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق أذى مادى بهم.
 
محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته بالهرم
 
تستكمل  محكمة جنايات الجيزة، الأربعاء ، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته، والشروع فى قتل زوج شقيقته بمنطقة الهرم .
وقررت هيئة المحكمة  الجلسة السابقة التأجيل لتنفيذ طلبات دفاع المتهم لمناقشة الخبير النفسي الدكتور عارف خويلد استاذ الطب النفسي و كاتب التقرير محرر التقرير الاخير والذي اعاد التأكيد علي ان المتهم لا يعانى من اي مرض نفسي يعوق ارادته وادراكة، وهو ما يتعارض مع مضمون ما جاء بملف الحالة الصحية للمتهم والسابق ضمه لملف الدعوى، والذي يثبت اصابته بمرض نفسي مزمن تم إيداعه بناء عليه بمستشفى د يحى الرخاوي، وكذا ما أكده الدكتور ابراهيم مجدي حسين القائم بتحرير التقرير الطبي النفسي الاستشاري.
وكانت قد أحالت النيابة العامة باكتوبر القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 81 22 لسنة 2020 کلى السادس من أكتوبر.
 
محاكمة المتهم بقتل زوج عمته فى إمبابة بسبب خلافات مالية.
 
تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة الأربعاء، محاكمة فني تكييف وتبريد، متهم  بقتل زوج عمته بعصا حديدية؛ بسبب خلافات على مبلغ 7 آلاف جنيه بمنطقة إمبابة.
وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 12860 لسنة 2022 جنايات إمبابة، أن المتهم "م. ح"، فني تكييف وتبريد، 36 سنة، في يوم 2 أغسطس 2022 قتل عمدا زوج عمته "محمد. أ" من غير سبق إصرار أو ترصد بأن كال له عدة ضربات على رأسه باستخدام عصا حديدية فأحدث إصابته التي أودت بحياته.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة