طارق وسلمى يقدمان عرضا لـ شارك تانك بـ7 ملايين جنيه مقابل 12.5% من حصة الشركة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 11:13 م
طارق وسلمى يقدمان عرضا لـ شارك تانك بـ7 ملايين جنيه مقابل 12.5% من حصة الشركة طارق صقر وسلمى مرعي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم طارق صقر وسلمى مرعي، مؤسسا إحدى الشركات الناشئة، عرضا لفكرة الشركة التي تقوم على تجديد المنازل والمكاتب بشكل احترافي، وقدما قيمة استثمارية بـ7 ملايين جنيه مقابل 12.5% من حصة الشركة على مقدمي برنامج برنامج "شارك تانك" الذي يذاع عبر قناة CBC.

وقالت سلمى مرعي إن الشركة لديها أكثر من 500 تصميم نهائي لأعمال الشركة تقدم للعملاء الراغبين في التعاقد معها، وقدما صورا لبعض التصميمات التي نفذتها الشركة في الفترة السابقة.

وقدم رجل الأعمال نصيحة لصاحبى الشركة الناشئة بالتركيز على المستشفيات والفنادق في أعمالهما وليس المنازل والمكاتب، فيما انسحب مقدما البرنامج جميعا لعدم جدوى المشروع لديهم.

يقدم الموسم الثاني من البرنامج رحلة مثيرة في عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، لتكون المنافسة في من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح في إقناع "الشاركس" بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" هو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة