حملة المرشح فريد زهران: نشكر الإعلام على التغطية المحايدة لكل المرشحين

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 11:12 م
حملة المرشح فريد زهران: نشكر الإعلام على التغطية المحايدة لكل المرشحين المهندس باسم كامل مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس باسم كامل، مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الشكر إلى الإعلام المصري على التغطية المحايدة للعملية الانتخابية وإتاحة الفرص المتساوية للمرشحين الأربعة.
 
كما وجه الشكر خلال مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc"، إلى القائمين على العملية الانتخابية، والهيئة الوطنية للانتخابات على المجهود الكبير الذي بُذل من قبل القضاة والمستشارين، بالإضافة إلى شكر الشعب المصري الذي حرص على المشاركة في التصويت بنسب حضور واضحة وكبيرة.
 
وقال: "أوجه الشكر للشباب ممن كانوا يعانون من الإحباط وحالة من اللامبالاة، حيث حضر منهم عدد كبير للغاية، ونحن أطلقنا خطابا حمسنا فيه الشباب من أجل المشاركة، بالإضافة إلى السيدات اللاتي شاركن بكثافة في عملية التصويت".
 
وقال: "أشكر زملائي ممن عملوا في الحملة، جميعهم عظماء، والآن بعد انتهاء كل اللجان وبدأت تأتي مؤشرات النتائج زملائنا يرصدون عملية الفرز وزملائنا سيحضرون في اللجان العامة ويخبرونا بما ستعلنه الهيئة الوطنية للانتخابات".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة