مروان حمدي يعود للمران الجماعى للمصرى واستمرار استبعاده من المباريات

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 02:32 م
مروان حمدي يعود للمران الجماعى للمصرى واستمرار استبعاده من المباريات مروان حمدى
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري آخر مستجدات أزمة مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي، والذي تم استبعاده قبل فترة من المشاركة فى التدريبات الجماعية مع الفريق بعد واقعة البصق على جماهير المصري فى مواجهة بيراميدز بالدوري.
 
وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مروان سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع استمرار تعليق مشاركته فى المباريات الرسمية مع الفريق حتى إشعار آخر.
 
وقرر مروان حمدى، مهاجم النادى المصرى، خوض مرحلة إعداد بصالة الجيم للحفاظ على لياقته البدنية، فى ظل استبعاد اللاعب من تدريبات المصرى بعد قرار إيقافه وعرضه للبيع بسبب سلوكه تجاه جماهير بورسعيد، واستعان مروان حمدى بمدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطنى، عبد الرحمن عيسى.
 
واشترط مجلس إدارة النادى المصرى ألا يقل عرض بيع مروان حمدى مهاجم الفريق فى يناير المقبل عن 23 مليون جنيه، خاصة أن اللاعب انضم إلى المصرى الموسم الماضى بنفس القيمة المادية قادماً من الزمالك.
 
وتلقى مروان حمدى عدة عروض محلية بعد عرضه للبيع، أبرزها من نادى سيراميكا، وكان المصرى قد قرر عرض مروان حمدى للبيع بعد سلوكه تجاه جماهير المصرى فى مباراة بيراميدز بالدورى، حيث قام اللاعب بالبصق على جماهير النادى البورسعيدى خلال عملية استبداله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة