محمود مسلم: أزمة غزة أدانت الإعلام الدولى لترويجه لرويات إسرائيلية كاذبة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 06:06 م
محمود مسلم: أزمة غزة أدانت الإعلام الدولى لترويجه لرويات إسرائيلية كاذبة محمود مسلم
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى محمود مسلم ورئيس مجلس إدارة جريدة الوطن: إن الإعلام الإيطالي أشاد صباح اليوم بالانتخابات المصرية، وهناك بعض وسائل الإعلام الدولى ما زالت مصرة ألا ترى الحقيقة وكل وسائل الإعلام التي تريد الحقيقة والتي تريد أن تبقى مهنية ومحايدة نزلت ورأت الحقيقة التي نراها.

وأكد خلال لقائه على قناة  سى بى سى: ان أزمة غزة كشفت إنه مفيش حاجة اسمها إعلام محايد وبلا هدف وكشفت الإعلام الدولى وظهر أنه له توجه ومصالح وما رأيناه في غزة يدين الإعلام الدولى لأنه سوق لرويات إسرائيلية كثيرة كاذبة وفاضحة وظهر التناقض الواضح واذدواج المعايير فيما كان يتعامل فيه مع أوكرانيا وما يتعامل فيه مع فلسطين.

وأضاف: إن فكرة الاعلام المحايد والحرية كلام في اعتقادى يثبت إنه غير صحيح .

وتخوض الفصائل الفلسطينية اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلى فى منطقة الفالوجا غرب جباليا شمال قطاع غزة، ويستخدم جيش الاحتلال الإسرائيلى سلاح الدبابات والمشاة فى شمال القطاع، وتمنع القوات الإسرائيلية أى حركة للمواطنين المتواجدين فى الشمال خاصة بمخيم جباليا.

وشن الاحتلال الإسرائيلى غارات جوية مكثفة على خانيونس جنوب القطاع مع محاولات التقدم شرقا مع توسع العمليات البرية فى عدة محاور، وقصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة حمادة قرب مسجد عبد الله عزام بحى الزيتون جنوب غزة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة