رضا الويشي: 5 نجوم حرموني من رحلة المجد فى الأهلي

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 11:11 ص
رضا الويشي: 5 نجوم حرموني من رحلة المجد فى الأهلي رضا الويشي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رضا الويشي، لاعب الأهلي السابق، كواليس انضمامه ورحيله عن القلعة الحمراء، وقال الويشي فى تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، "بدأت فى نادي السكة الحديد، والتحقت بالمنتخب الأولمبي، ولعبت فى بطولة قطر، وعدلي القيعي تحدث معي للانضمام إلى الأهلي، كان بالنسبة لى حلم وعائلتي كلها أهلاوية، ولعبت مع فريق كبير جداً مثل بركات وعصام الحضري، جيل تاريخي وكان شرف لى التواجد معهم".

وأضاف، "أسامة عرابي كان مدربي فى نادي السكة الحديد، ولعبت 10 مباريات وسجلت 15 هدف، وانضممت إلى المنتخب الأول مباشرة وتخطيت جيلي فى المنتخب الأولمبي، كان لدي عروض من الزمالك والإسماعيلي والمقاولون".

وعن سبب رحيله عن الأهلي قال الويشى، "كنت لاعب من الدرجة الثانية عندي 19 سنة وكان فى 5 لاعبين جامدين فى مكاني منهم متعب وفلافيو، لذلك فضلت الرحيل إلى المقاولون، لأنى أفضل اللعب عن الجلوس على الدكة، وحسام عاشور وشديد كانوا الأقرب لي من بين اللاعبين".

واختتم، "فلافيو ومتعب كانوا هدافين الدوري وأحمد بلال كان إسم كبير وأسامة حسني كان مسجل فوز الأهلي على الزمالك في نهائي الكأس 4/3، أعشق المنافسة ولكن هذه الأسماء كانت لديها رصيد أكثر مني".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة